"البارت السابع عشر"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
جلنار'يطالع كريس بفهاوه.
كريس'يرتبك ويمسح دموعه ويقوم:هذا شسمه بروح اجيب قهوه واجي.
جلنار'يسحبه ويحطه بحضنه:تروح وانت بهالشكل؟لا اقعد هنا افضل لك.
كريس'جسمه يحتر ومايدري وش يسوي ومرهه مستحي،يتحرك بخفيف.
جلنار'يقعده زين ويضمه زياده:اششش نام خلاص.
كريس'يبلع ريقه ويرجع راسه ع صدر جلنار وقلبه شوي ويطلع،يغمض عيونه ويتنفس عطره ويهجد.
"بعد خمس دقايق"
كريس'بدت دموعه تنزل لا اراديا وقاطع مودهم صوت فون كريس،يفز ويمسح دموعه،يعدل صوته ويرد:احمم مين؟.
رسيل'ترد وهي تبكي وصوتها ابدا ما يطمن:كك كرريسس تعال بشارع فيزا تقاطع لوس بسرعهه'وتقفل.
كريس'يطالع فونه ويرميه وينزل تحت ركض وقلبه مو مطاوعه يترك ريز.
جلنار'يركض وراه ويشغل السياره ويروح للمكان الي قاله اياه كريس.
كريس'تتوقف السياره وينزل وهو مستعجل يدور رسيل بعيونه،لمحها من بعيد وشافها قاعده جنب الجسر،يقرب منها:رسيل شفيك؟.
رسيل'تفز وتضم كريس بقوه:اسفه والله اسفه بس كنت بنتقم تو وصلني الخبر انه مات بس يعني مادريت.
كريس'يحاول يرتب الكلام براسه:يعني كيف؟؟.
جلنار'بهدوء:رسيل هي الي قتلت غاد ووصل ريز للحاله الي هو فيها واقتحمت شقتك بس؛).
كريس'يستوعب ويبعد بسرعه:اانن تيي؟؟لييه طيبب؟'بدت تنزل دموعه من الصدمه.
رسيلل'تبكي وتخربط بكلامها:بس بنتقم واذوقهم الي انت ذقته بس والله!!.
كريس'يقرب ويضربها ع صدرها بخفيف:بس مو كذا موو كذا.
جلنار'يسحب كريس بكل هدوء ويبعده عن رسيل.
رسيل'شوي وتموت من الندم تلتف وتشوف جنبها جسر توقف عليه وترفع راسها:ياربيي سامحنيي.
كريس'ما امدا يتكلم الا رسيل راميه نفسها.
جلنار'ما قدر ينطق بحرف من هول المنظر،تملك نفسه وسحب كريس وركب سيارته متجه للمستشفى من بعد ما خبر الشرطه بالي صار.
_____
"صباح اليوم الثاني،تحديدا بشقه ممتلئه بريحه الدخان،ياه عند كيم".
كيم'يصحى ع اصوات ناس تتكلم ومايدري وين هو،يفز بسرعه ويقوم يتلفت وبنفسه:بسم الله انا وين اهخخخ راسيي'يمسك راسه بدوخه.
كاتي'تجب لعنده وتبتسم:صباح الخير ايها الطفل،هل تريد الفطور؟.
كيم'بدا يتذكر وش صار له امس وبهدوء متجاهل سؤالها:اين مكاني بالتحديد واين معطفي؟.
كاتي'مستغربه من أسلوبه:انت ب**** ومعطفك بغرفه الجلوس لماذا السؤال؟.
كيم'يبتسم:لانني سوف اغادر شكرا ع حسن ضيافتكم'يطلع بسرعه وصار يتمشى بأنحاء الشقه الي كلمه قذاره ما توفي بحقها،يدخل احدا الغرف ويشوف جاكيته معلق يأخذه ويطلع مع الباب.
كاتي'توقفه:لا ان الجو بارد للغايه لا تستطيع ان تذهب بمفردك يا فتى!.
كيم'يرفع حاجبه:هل تريدين ايصالي لمنزلي ام لا؟.
-تفاعل بالبارت الجاي-
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.