٣٢

3.2K 72 8
                                    


"البارت الثاني والثلاثين"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

_____

كيم'يمسك قلبه ومتالم.

ناز'مايدري وش السالفة ويقوم:دكتور ايش تقول؟وليه صار زي كذا؟ومن وش شفيه؟.

سكوفيلد:ليش صار زي كذا هو انصدم صدمه قويه واثرت ع قلبه الصغير ومن وش مدري.

ناز'يهز راسه.

كيم'فجاه يفز ويمسك قلبه بقوه ويصارخ ويطيح متشنج.

مايكل'يتقدم ويمسك ضهره من ورا ويمسح عليه وبنفسه:بدا مفعول العلاج تماامم الحين اصرف ذا'ياشر لناز،يزبدله:اطلع برا بالله شوي.

ناز'يطلع بدون اي تردد ومتوتر:اففف الحين يموت وش اقول لامي والزق الثاني؟افف ي كيم ي نكبه تف عليك انا اصلا ليه اقربله من البدايه.

كيم'حاس نفسه متشنج والدنيا بدت تضلم فيه وداخ.

مايكل'يسدح كيم زين ويقعد ع الكنب الي جنبه ويطالع ساعته ومتطمن:ساعتين ويرجع طبيعي بس خل انام'يغمض عيونه ويغفى.

_____

جلنار'منسدح جنب كريس ويطالعه.

كريس'ضام جلنار ومغمض عيونه.

جلنار'يقرب ويشفه بخفيف.

كريس'يسوي نفسه نايم.

جلنار'طول شوي وقاطعه صوت فونه،يرد بتأفف:الو؟..اي ذي صاحبتي..معي بنفس البلد وبيتها بعيد شوي ليه؟..ايششش ماتتتت هي وبنتهاا؟؟..زين زين بأي مستشفى؟..تمام'يقفل الخط ويفز بسرعه.

كريس'يقوم معه:جلنار شفيه؟.

جلنار'ياخذ مفتاحه وينزل يركض.

كريس'يلبسه جاكيته وينزل معه بسرعه،يركب السياره:ششفيه جلننار؟؟.

جلنار'يسوق بأقصى سرعه.

كريس'يحط حزام الامان ويبلع ريقه.

"وصلو بوقت قصيير جدا"

جلنار'يفتح الباب ويركض.

كريس'يتنهد وياخذ المفتاح ويمشي جنبه،يمسك يده:جلنار جلنار هدي شويي!!.

جلنار'يطالع حوله ويتحرك بسرعه ومتوتر اخر شي:ماتت ماتت كريس مدري وين الغرفه ما سالتها قصدي سالته مدري زين الحين وين القاها قو...'يقاطع كلامه الملخبط شفه طويله من كريس.

كريس'يطول شوي ويبعد ويعطيه كف بخفيف:اهدا أقولك!!'يمسك يده ويجي للرسبشن ويساله عنهم.

الرسبشن:جاء قبل قليل فتاه وطفلتها من حادث وكلاهما قد اصيبا والفتاه بغرفه الجراحه اما الام غرفه رقم ٧٩مقابل لها.

جلنار'يشهق وتبدا تمتلي عيونه بالدموع.

كريس'يشد ع يده بقوه ويرفع عيونه له.

جلنار'يلف راسه ومايبيه يشوف دموعه،يبعد يد كريس ويمشي بسرعه.

كريس'يمشي وراه وساكت.

جلنار'يوقف عند غرفه العمليات ويطالع الغرفه الي مليانه دكاتره مجتمعين ع جسم طفله صغيره مشوهه،يلف ويشوف غرفه صاحبته ويدخل ويمسك يدها وينزل راسه يبكي.

كريس'يبلع غصته ومايبي يحسس جلنار انه ضعيف،يطلع من المكان ويتمشى بالمشفى وبباله غرفه٢٤،يوصل لعندها ويوقف عن القزاز ويشوفه مغطى،يفتح الباب بخفيف ويسكره ويبدا يمشي متجه للسرير ويشوف جسم كبير متغطي،يبعد الفراش و..


تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن