"البارت الثامن والخمسين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
ناز'يطالع بالمكتب الي مبين مين حقه وساكت.
كيم'يدخل ويقعد ع الكرسي ويرفع راسه،يتنهد ويفتح الدرج ويطلع الاوراق.
ناز'يوقف قدامه ويسحب الاوراق الي كلها تواقيع عقود مع شركات طيران وتجاره واللخ ويبدا يقرا فيها.
كيم'يحاول مايضعف ويطلع الاوراق الي يحتاجها وكأنه له وحافظها،يدخل يده داخل الدرج الاخير ويشوفه فاضي وفيه شي ملزق من فوق،يفتحه ويشوف ضرف،يرفع راسه ويطالع ناز.
ناز'يرفع حاجب:افتحه وش تنتضر يمكن فيه شي مهم!.
كيم'يفتحه بيد ترتجف ويشوف كم ورقه وثلاث صور وربطه فلوس تقريبا ٥٠٠الف ريال،يحط الفلوس ع الطاوله ويبلع ريقه.
ناز'يفتح عيونه بقوه وبنفسه:اوهشت اذا بس بضرف كيف الفلوس الي معه وكم يسوى هالبيت،اوه ماشاءالله!!.
"لحظه حط كومنت وبعدين كمل،مابتخسر شي وبينزل البارت الجاي سريع كلنا بنستفيد يلا! ".
كيم'يحاول يمسك دموعه ويقرا الورقه الاولى الي محتواها.
"كيم ابني الوحيد بتأكيد حدثت لك مشكله واضطررت ان تنبش بمكتبي الذي اعتدت ان لا تدخل اليه،ان كنت تقرا هذه الرساله فأعلم جيدا اني احبك!وهنالك ايضا ختوم واجراءات يمكنها ان تساعدك في حياتك وتؤمن لك لقمه العيش في حال لم تصلك وصيتي او ظلمك احدهم!تذكر جيدا دائما تحلى بالصبر والقوه ولا تحزن،والدك".
كيم'يحط يده ع فمه ويشهق،يفتح الورقه الثانيه ويلقى كلام كثير يثبت ان كل شي له ويرميها ع ناز ويشوف الصور الي هي"وحده هو لما كان صغير مع ابوه وصوره لابوه وصوره اخيره يوم كانو بالمستشفى وكان مبين ع ابوه التعب"بأول بارت".
كيم'ماتحمل يسكت ونزل راسه ع الطاوله وصار يبكي.
ناز'يحط الاوراق بجيبه ومايدري وش يسوي،يقرب وينزل،يقعد ع ركبه ويضم كيم بقوه.
كيم'يشده ويبكي:وعدني مايتركنيي نازز ليه يكذب!!.
ناز'يمسح ع ضهره بحزن ويحاول يهديه:قال صير قوي ولا تحزن اهدا اذا تحب ابوك اسمع كلامه!.
كيم'يحرك راسه بالنفي ويشهق.
ناز'يبعد ويصير قدام وجهه:لا تضعف هو ماراح يحب يشوفك بهالحال!!.
كيم'يطالع ناز وكل ملامحه مبين عليها الحزن الشديد وبذبول:غصب عني!ماكان عندي احد بالدنيا الا هو واحبه اكثر من نفسي وبيوم وليله فقدته تدري ايش يعني فقدته يعني ماراح اشوفه طول حياتي!ماراح اضحك معه زي دايم!ماراح ينام عندي ويقولي قصص!اهخ ناز والله شعور يعور القلب'يغطي وجهه ويبكي'.
ناز'يبلع ريقه وحزين ع حالة كيم،يشده:اشششش خلاص لا تتذكر.
كيم'يبكي من قلب.
ناز'بنفسه:فكر ناز مابتقدر تهديه الا بهذا الشي اي يارب يضبط 'يبعد كيم وبحركه سريعه يشفه بقوه.
كيم'...
_____
Com400?.
Like200?.
عد من١الى١٠.
تفاعلو وهاتو توقعاتكم.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.