"البارت الرابع والثلاثين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
"البارت منحرف".
_____
ويد'سمع احد ينادي باسم كريس وسكر حلقه.
كريس'يحاول يطلع صوت.
ويد'ياشر لريز بانه يقفل الباب.
ريز'يقوم ويمسك المفتاح وقبل لا يقفل يفتح جلنار الباب.
جلنار'يخز ريز:كريس هنا؟.
ريز'يهز راسه بلا.
كريس'يعض اصبع ويد ويصارخ.
جلنار'يدف ريز ويشوف كريس دموعه مغرقته وويد فوقه.
ويد'بتهديد:قرب ثم والله لافتحه!!.
جلنار'يثبت بمكانه:هي انت لا تسوي شي يخيلك تندم عليه بعد احسن لك.
ويد'يضحك بحقاره:لا تهددني،ذا حبيبك مو؟شوف كيف بريحه الحين'يمص رقبه كريس ويطالع جلنار.
جلنار'شوي ويموت بمكانه ومايبي يتحرك عشان ماتصير مشكله،يقعد ع السرير ويغمض عيونه.
ريز'يبعد ويد ويحرك لكريس وويد يمصله،دقايق وصارت اصوات اهاته معبيه المكان.
كريس'بدا يشاهق.
ريز'يضحك وبيقهر جلنار:اووهه ها ويدي شرايك افتحه واريحه للابد؟؟.
ويد'يطلع صوت مصات كريس:احح ايي.
ريز'بدا يتقدم ويطالع كريس بحقد وما حس الا جلنار كاسر الكاس ع راسه وهو طايح.
ويد'يطالع جلنار ويبعد.
جلنار'مايحس بنفسه ويخنقه لييييين بغى يموت وفكه.
كريس'يقوم بخفيف ويمسح دموعه ودايخ.
جلنار'يتنفس بقوه ويشيل كريس بسرعه وينزل به للسياره ويحطه،يصارخ:ليه تجيه انت حمار حمار!!!.
كريس'يطالع جلنار وكان يتكلم قاطعه صراخ جلنار ثاني:اسسكت ولي يرحم امك ماعد بسمع منك حرف،بكل مكان لازم يصيرلك شي مادري هو الغلط منهم ولا منك.
"بدا جلنار يفرغ عصبيته ع كريس وكريس منغبن وساكت مايقدر يقول شي،وصلو للبيت"
كريس'يمشي معصب لغرفته بسرعه ويصفقها ويقفلها،ماتحمل يمسك نفسه وع طول يطيح ع الارض ويبكي.
جلنار'حس فيه بس سحب عليه وراح لغرفته.
_____
مايكل'نايم ما صحى الا ع صراخ كيم،يفتح عيونه ويشوف كيم شكله كبير وكان عمره17 وملابسه ضيقه عليه وصغيره.
كيم'شوي ويموت من الوناسه ويطالع نفسه:شوف شووففف صرت اكبرر احسن من شكلي الاولي كاني ورع بثالث ابتدائي يسسس شككراا احبك اخيرا بدا يرجع شكلي شبه طبيعي وبسرعه اخخ متى ارجع لحقيقتي متى.
مايكل'يبتسم بثقه:ذا مفعول العلاج الي اكلته وزين انك اكلته بوقت قياسي،دوم الفرحه يارب.
كيم'يمسح دموع الفرح ويطالع لبسه:زين زين ابي لبس تضايقت من ذا شوف شكلي كيف استغفرالله.
مايكل'ينادي النيرس تروح تجيب من اللبس حقه.
كيم'يشهق:اوه صح دكتور وين الي كان وا..'ماكمل كلامه الا ناز داخل.
مايكل'يرمي البالطو حقه لكيم وكيم يلبسه بسرعه.
ناز'يطالعهم بشك:شوراكم؟.
كيم'ينسدح ويتغطى:ابد ولاشي.
ناز'يقرب للسرير و...
_____
Com500?.
Like200?.
٦كومنت؟انشرلك.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
البارتات جاهزه بس وصلو العدد.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.