"البارت الثاني عشر"
حط لايك تقديرا لتعبي! .
_____
كريس'يطالع التلفزيون بملل ومنسدح على الكنب،شوي انطق الباب.
كريس'يقوم ويفتح الباب ويشوف بوجهه غاد ومعه ريز،يطالع بيدينهم المشبوكه ببعض ويبلع ريقه.
ريز'يدف كريس بقوه ويدخل.
غاد'يطالع كريس باستحقار وعلى وجهه ابتسامه استفزاز؛)،يمر ويمشي من جنبه.
كريس'يقوم ويمشي ورا ريز:شجابك هم؟.
ريز'ينسدح على الكنب:كيفي شقتي؛).
كريس'يحك راسه ومنزله:شقتنا احنا الاثنين بس ذا شجابه؟"يقصد غاد".
غاد'ينسدح فوق ريز ويبوس شفته:هذا اسمه غاد ترا؛).
كريس'يطالعهم وقلبه يحترق ومايقدر يقول شي.
ريز'يبعد شوي عن غاد ويقعد بحضنه ويلعب بفونه:كريس باقي اكل بالثلاجه؟.
كريس:.....
ريز'يرفع راسه:كري...'انصدم من وجه كريس الي قلب لونه لازرق وماسك دموعه.
كريس'منغبن ويحاول ما يبين وقلبه معوره، تخونه دمعته وتنزل وهو باقي يطالع بريز وكأنه يلعن نفسه انه حبه ومنزل راسه.
ريز'ما طاوعه قلبه يخلي كريس كذا،يقوم ويقرب بيضمه بس جا غاد وسحبه ودفه على الجدار.
غاد'يهمس:لا تضمه اغار!.
ريز:بس صاحب...
غاد'يقاطعه ويعض شفته ويمصها بقوه:لا اغار! لا تقربه.
ريز'متألم وساكت.
كريس'ياخذ فونه وينسحب بسرعه، يطلع من الشقه والدنيا مقفله وجهه، نزل للشارع العام وصار يمشي ما يدري وين يروح همه كله ينسى كيف كان تعامل ريز معه قبل شوي.
_____
"الساعه11:30 الليل"
احلام:هيي ماكسين روح قوم كيم عشان يجي ياكل معنا صارله وقت كثير وهو نايم.
ماكسين'يهز راسه ويروح غرفه كيم، ينط عليه:كييموووو ققومم فيه اكل يجنن يخبل والله يعجبك.
كيم'كالعاده يكره احد يقومه من النوم، يدف ماكسين ويصارخ:شتبييي خييرر؟؟.
ماكسين'يبوز ويرجع يركب على بطنه ويهمس:اقول قوم فيه اكل يجنن بس.
كيم'يسحب ماكسين من رقبته ويشفه بقوه.
ماكسين'منصدم وساكت.
كيم'يبعده وياخذ نفسه:اطلع وبعد نص ساعه بجيك.
ماكسين'يطلع بهدوء وباقي منصدم.
كيم'يقوم وياخذ له شاور سريع ويطلع ينشف راسه، يشوف فيه ثلاجه صغيره اخر الغرفه،يقرب ويفتحها ويطالع علبه الويسكي بصدمه:وش ذا؟من وين؟ يمكن حق ناز يمكن مدري،همممم بجرب؛)'يفتحها بتردد ويبدا يشرب.
كيم'يبدا يتذكر اشياء كثير منها اخر لحظه قبل موت نايف الزبده ذكريات قديمه وكل ما جته غصه من هالاشياء المؤلمه اخذ رشفه كبيره لييين ما خلصت.
كيم'يكسرها ويتمدد على السرير ونام.
"معلومه النوم بعد شرب اي مشروب طاقه ممكن يضر بالخلايا وبعض الاحيان يسبب الموت".
_____
بعد ربع ساعه بالضبط يصحى كيم.
كيم'يحس فيه شي مو طبيعي بنفسه يطنش احساسه ويفز ينضف المكان ويتحمم ثاني عشان الريحه،يلبس ويتجه للمرايه.
كيم'يفتح عيونه بقوه ويطالع نفسه بصدمه
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.