"البارت الثاني"
حط لايك تقديراً لتعبي!.
_____
كيم'يقوم ويبدل ملابسه ويطلّع وصيه ابوه"فيها كلام كثير واهمها ان كل شي يصير لكيم"ينزل ويركب السياره وياشر لنايف انه يسكر الباب.
نايف'يبتسم لكيم:اا..-يسكت.
كيم'يلتفت لنايف ويشوف جثته مرميه بالارض،يطالعه منصدم.
مجهول'يطلع من ورا نايف،يغطي فم كيم ويسحبه لسياره فان سودا.
كيم'يحاول يقاوم بس مو قادر.
مجهول'يدخله ويقفل السياره ويمشي بسرعه.
كيم'حاس نفسه مشلول مايقدر يتحرك،بس دموعه الي تنزل بكثافه.
مجهول'يبعد الكاب عنه ويطلع؟'ناصر'.
ناصر'باستهزاء وقذاره:رديت له الكف كفين مو قلت لك؟يلا اشوف توقيع وبصمه حضرتك!!!.
كيم'يحاول يتكلم بس مختنق ومايطلع صوت'مكتوم بالاصح عارفين هالشعور'خنقته العبره وتفل عليه.
ناصر'عصب ووقف السياره،يسحب كيم من شعره ويدخل بيت معدوم ومكسر من كل جهه،يدفه على الارض وبصراخ:انننناا!!تتفليين علليي يي ببنتت الكللبب!!.
كيم'بخنقه:ابوي مو كلب!!.
ناصر'يتنرفز ويسحب كيم لغرفه مافيها الا كنبه كبيييره كانها سرير،يرميه عليها:الحين بتعرفين مين ناصر الي تستهين به؛).
كيم'يقوم ويضرب ناصر بكل مكان ويصارخ على الاقل يشفي غليله لو شوي.
ناصر'يدفه بعيييد ويجيب سلك ويضربه ضرب لييين تقريبا صار كيم مو بوعيه.
ناصر'يسحب كيم لعنده ويشق تشيرته الي مليان دم من قدام ويعض رقبته.
كيم'مستسلم ومو قادر يحرك شعره بجسمه.
"نختصر السالفه ناصر عذب كيم واحرقه وضربه واغتصبه واخذ مراده الي هي الاوراق والتواقيع،شال كيم المغمى عليه وحطه بالسياره واتجه به لمكان غير معلوم"،
-
صارت الساعه ١ بالليل.
-
كيم'يصيح وهو بمكان غيرر مرتب ونضيف وملابسه جديده وجروحه متداويه،يقوم بصعوبه وياشر للخادمه الي جنبه بمعنى:وش صار،انا بالجنه؟.
الخادمه'تلتفت له وتضحك بخفيف:ههههه لا،رجُل جابك وحطاك عن باب الرعايه حقنا وحنا اهتممنا فيك،تبين شي؟.
كيم'انصدم وقعد على سريره واخذه تفكيره لبعييد:دقيقه رعايه؟يعني انا الحين بميتم؟ااهخخخ حسبيالله عليك اخذ كلشي وسلب مني اقل شي ولا بعد رماني بالهالمكان الزفت عشان يفتك مني شذالنحس الي فيني،والحيين شسسويي!!.
كيم'يطلع من الغرفه وضايقه به الوسيعه،صار يستكشف المكان ويضحك بغبنه على حظه النحس،يشد انتباه صوت صراخ طالع من قلب وصادر هالصوت من احدى الغرف،يشوف الباب مفتوح ويدخل راسه وكان هالمنضر......
_____
ماحلل تقرا بدون كومنت.
com400?.
like500?.
عد ل١٠؛).
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.