٢٠

2.9K 78 12
                                    

"البارت العشرون"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

_____

"الساعه1بالليل"

ريز'قاعد يحضن غاد ويطالع الفلم ويضحك.

غاد'يلف ريز له:فدوه لهالضحكه انا'يبوس شفته.

ريز'يغمض عيونه ويضحك:كلها لك كلها.

غاد'يشفه بعمق وما حسو الا الباب منكسر عليهم.

غاد'يفز ويحط ريز وراه:انتي؟؟شتبينن؟.

رسيل'تبتسم وتخبي السكين وراها:جيت اسلم.

غاد'بوقاحه:اطلعي برا ولا اشوف رقعه وجهك هنا ما نتشرف فيك ي المتربيه هه؛).

رسيل'عصبت وطاحت عليه طعن:اي متربيه غصب عنك تفهمم.

ريز'يتقدم ويدفها ويضربها:بعديي عنن حبيبيي بعدديي.

رسيل'تلف وتطعنه:ما يحبك ماخذك شهوه،الي يحبك صدق كريس؛)'تطلع السكين بقوه وتطلع بسرعه.

ريز'صارت الكلمات تدور برأسه وهو يتلوى من الالم واغمى عليه.

"نرجع للحين"

ريز'يبكي:كلله منكك كلله منكك.

كريس'يتقدم ويقعد عند خصر ريز:ما سويت شي مو انا والحين هي ميتههه.

ريز'يسحب كريس له ويضربه بقوه ويبكي:قتلت حبيبي قتلته كله منك لو ماحبيتك من الاساس كان ما صار كل ذا اكرهك انقلع مابي اشوف منك شي!!.

كريس'يألمه قلبه من الكلام الي يسمع اضعاف الم جسمه،منصدم ومايدري وش يقول.

جلنار'سحب كريس بتعب ونادا النيرس تعطي ريز مهدئ وطلعه برا.

كريس'من قوه الصدمه حتى عيونه ما دمعت،بصوت خفيف:يعني انا الي شايل همه ومضايق نفسي عشانه واحبه من كم سنه وهو يدري انه احبه اكثر من كل شي وولا عمري غلطت عليه بكلمه وانتضره يصحى اخر شي يقولي هالكلام؟ليه شسويت له؟وطلع يحب غاد ما يحبني ويكرهني وما يبي يشوف مني شي؟طيب حبي وين راح؟تعبي عشانه وين راح؟تبخر بدقيقه عشان شخص ما كمل معه شهر؟اخخخ قلبي بس؛)'يبتسم بغبنه ويمشي متجهه برا المستشفى.

جلنار'يدخل الغرفه بعصبيه ويفصل سلك المغذي والاكسجين بقوه ويطلع يلحق كريس وبنفسه:انا ايش سويت ياربي عشان تطرحني بناس كذا؟يكفي اني ما نمت لمده ثلاث ايام؛))).

كريس'قاعد بالسياره ويطالع الارض ومسرح.

_____

كيم'بعد ما دخل المستشفى ويكلم الرسبشن بالله عندك حجز ل******؟.

الرسبشن:اي منذ شهر هل انتي صاحبه الحجز؟.

كيم'بغصه:احم لا شخص الي حجز انا المريض؛).

الرسبشن'يعطيه الورقه ويبتسم.

كيم'يمشي ويدور اسم الدكتور،يدخل وحده من الغرف:الدكتور مايكل سكوفيلد هنا؟.

مايكل'يلف عليه:نعم انا هنا اغلق الباب وتفضل واعطني الموعد.

كيم'يمده له ويدقق بملامحه الحاده.

مايكل'يطالع الموعد وقاطع شغله رنه تلفونه،يرفع السماعه ويتكلم عربي:هلا شتبي؟.

كيم'انصدم:الله عربي زيي ولا بعد تومبوي بس ليش نهايه اسمه سكوفيلد؟'قاطع تفكيره نبره مايكل العاليه.

مايكل'بحده وصوت عالي:مالك شغل ويلا انقلع.'يمد الورقه لكيم بعصبيه.


تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن