"البارت الثامن عشر"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
كاتي'توقفه:لا ان الجو بارد للغايه لا تستطيع ان تذهب بمفردك يا فتى!.
كيم'يرفع حاجبه:هل تريدين ايصالي لمنزلي ام لا؟.
كاتي'تطلع مفتاحها وتركب سيارتها وتأشر له.
كيم'يركب بثقل والوضع مشكوك فيه كيف بزر يتصرف كل هالتصرفات.
كاتي'بفضول:لماذا اعتقد انك لست طبيعيا؟لماذا وجدتك ليلة امس بالبار وكنت ثملا جدا؟.
كيم'يبلع ريقه ويحاول يرقع لنفسه:لا انا كنت اعتقد انها كانت مجرد ماء ولم استطع التفرقة بينها وبين الجعه.
كاتي'بعدم تصديق تهز راسها.
كيم'يأشر:توقفي توقفي هنا من فضلك.
كاتي'توقف وتبتسم لكيم.
كيم'ينزل ويشكرها وياخذ رقمها ويدخل بيته،اول استقبله ماكسين بالبكى والدموع والعتاب وبعده كادي بس كانت احسن من حاله ماكسين.
ناز'فوق الدرج ويخز بكيم وباستهزاء:هه والله لو انك رايح لحرب وراجع.
كيم'مايعطيه وجه ويصعد الدرج متجه لغرفته.
ناز'يوقف ويمد يده يمنع كيم من انه يمر.
كيم'يتنهد بتعب:يصير تبعد شوي؟.
ناز'بلعانه:لا؛).
كيم'يرفع راسه:متى تبطل تحارشني!شسويت لك انا؟.
ناز'يرفع حاجبه:شوي شوي لا تبكي!!.
كيم'يتافف وينزل تحت:ماكس وين احلام؟.
ماكسين'يخزه:قصدك ماما؟مدري يمكن بغرفتها'يأشر ع الباب الكبير المزين بالذهب المطلي.
كيم'يمشي بهدوء مقترب من الباب،قبل ما يفتحه سمع صوت ضحك عالي من احلام وترددت بمسامعه جمله:لا حبيبي ناصر صار عندي ثلاثه تومبوي وبنت،اي اي اسمه كيم كيف عرفت؟.
كيم'يبلع ريقه ولا اراديا تذكر ناصر ولد عمته"بالبارت الاول والثاني"ونزلت دموعه،ينزل الكاب ع عيونه ويطلع.
كيم'يقعد بالحديقه:انا ليه حظي كذا؟ليه؟الحين يمكن يكون الي تكلمه ذا هو الكلب ناصر ما غيره يدورني عشان باقي التوقيعات الا هو اكيد يارربيي الحين ألقاها منه ولا من الزق الي مايتسمى ناز ولا من الزفت الي فيني اهخخ بس'قطع حبل حلطمته شي وفز وقام يركض بسرعه متجه للسياره،يكلم السايق:اذهب بي الى اكبر عياده حالا!!.
السايق'يهز راسه ويحرك.
_____
"صباح اليوم عندهم،بالمستشفى".
كريس'ماقدر ينام من هول المنضر الي شافه وعيونه غالب عليها الهالات السودا والتعب.
جلنار'نفس الشي وساكت من جا،يكسر الجمود الي بينهم:احمم كريس وش صار ع ريز؟.
كريس'منسدح بحضن ريز وحاضن يده:نفس حالته ما تغيرت.
جلنار'يشيل كريس من حضن ريز:طيب قوم نام وارتاح عشان هو يتحسن.
كريس:لا مابي طيب تخيل يصحى وانا نايم؟.
جلنار'يبتسم بتعب:انا راح اكون صاحي ومن يصحى اقولك ما عليك؛).
كريس'يتثاوب ويقعد ع الكنب الي جنب جلنار ويحاول ياخذ راحته بالنومه.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.