"البارت الاربعين"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
مايكل'يرفع حاجبه:وش الي ايش جاوب وش جابك بمكتبي!.
كيم'يبوز:بس كنت ادور لي ع حاجه ضايعه.
مايكل'يدفه ويرجع ينسدح:خلاص برا ولا اشوفك هنا ثاني!.
كيم'يطلع:نفسيه تف شسوي الحين افف'يشوف قزازه تتحرك"ذيك الطاوله المتحركه بس قزاز؛)"ويدفها وتطيح منها علب"فيها نتايج التحاليل"وتتكسر كلها وبالغلط تجي المويه ع الكهرب وينفجر.
كيم'يرجع ع ورا ويشوف النار بدت تطلع ومنصدم.
مايكل'يطلع ويطالع جنب الباب ومنصدم:شسووييتت!!.
كيم'يطالعه ومايدري شيقول:ااا ننا ممدريي.
مايكل"يطلع بسرعه ويتصل ع الامن حق المشفى،يشيل كيم ويروح لابعد مكان،يصارخ عليه:انت من مصيبه لمصيبه دايمم!مريضض!.
كيم'يبلع ريقه ومو قادر يرد.
مايكل'يلف ويمسك راسه ويحاول يهدي نفسه:ااهخخ خلاص مايكل ماله داعي تعصب عليه،بزر ايوا بزر.
كيم'يمشي ويطالع الارض ومنصدم مليون ويفكر:شسويت قبل شوي انا؟كننا بنموت كلنا والسبب انا!ليه حظي كذا!وش الله حادني!'يمسك قلبه الي يدق بقوه وباقي يفكر ويمشي مو حاسس بنفسه.
"حط نفسك بموقفه،نار تولع قدامك ونتايج تحاليل انتضرو الناس عليها لساعات كلها راحت وبمكان فيه اكثر من ميه شخص وانت المسؤول عن ذا كله،جلطه"
"ممكن تروح وتحط كومنت وترجع؟"
_____
جلنار'يقوم ع صراخ كريس،يفتح عيونه بصعوبه:شفيك؟!.
كريس'يبكي ويصارخ ويأشر ع قدام:ششوفف ذيي العجوز بتقتلني.
جلنار'يطالع مافيه شي،ينسدح:تتخيل انت روح نام بس.
كريس'يهز جلنار بقوه ودموعه مغرقته:والله واللله ما اتخيللل بعدهااا.
جلنار'يسحب كريس لحضنه:خلاص ماراح تجي،نوم يلا.
كريس'يبكي وبلحظه سكت.
جلنار'استغرب شوي:كريس؟.
كريس'ساكت.
جلنار'يفز من نومه:كريس اشبك كذا،بسسممللله'يشوف كريس يطالعه بنضرات غريبه مرره وتخوف.
جلنار'يقوم ويبعد شوي:ليه كذا تطالعني شسويتلك!.
كريس'باقي نضراته مثل ما هي وابتسم ابتسامه تخوف،قطع الصمت وتكلم بصوت غرييب كانه عجوز بالثمانين:ماسويت شي؛).
جلنار'ع طول عرف انه جني وتعوذ من ابليس،يبلع ريقه ويوقف عند الباب:لو سمحتي اطلعي منه،ووش جابك له.
كريس:من قبل امس كان جاي للغرفه بسرعه وبكا،كنت بستغل الفرصه وادخل فيه بس هو تعوذ من ابليس واحرقني واحرق عيالي وبخليه يذوق شوي من الي سواه فيني؛)).
جلنار'تردد يتعوذ ولا لا:ططيب اطلعي.
كريس'يمسك يده ويضغط عليها بقوه لين انحبس الدم:هاا لا تقول شي يخليك تندم انت وصاحبك عليه،وبعدين طلعه ماني بطالع!!.
جلنار'بسرعه:لا لا خلاص بعد!.
كريس'....
_____
Com400?.
Like200?.
عد من١الى١٠.
٦كومنت؟انشرلك.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
توقعاتكم؟.
أنت تقرأ
تمرد
Bí ẩn / Giật gânاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.