٢٤

4.4K 91 21
                                    


"البارت الرابع والعشرون"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

"البارت منحرف،ما كتبته".

_____

"الساعه٣بالليل"

جلنار'يطالع شفة كريس:اا طيب ثاني بس غمض عيونك'يقول له وكل شوي يقرب من فيسه تدريجيا وخاطره يذوق شفته.

كريس'نام من التعب وما حس به ابددا.

"بعد خمس دقايق"

جلنار'طول وهو يتأملها وما قدر يتحمل وع طول شفة بقوه!.

جلنار'يمصها بعنف ومستلذ فيها وبنفسه:ي الله فيها شي يجذب شي!يخليك ما ودك تبعد عنها اهخخ بس'يقوم ويجي فوق كريس ويمسك رقبته وكل شوي يزيد ومو حاس بنفسه.

كريس'يحس فيه ويصحى،متألم وما يقدر يقول شي.

جلنار'لاحظ ان كريس صحى وما اهتم،يدخل يده بتيشيرت كريس ويتحسس جسمه وخصره النحيل والصغير مره.

كريس'يبلع ريقه ومو قادر يتحرك"كريس اذا خاف يصنم جسمه وما يقدر يحرك فيه ساكن".

جلنار'يبعد عن شفته ويفترس رقبته ويده تنزل تلقائيا لشورته.

كريس'يغمض عيونه ويرفع رقبته بصعوبه وحاس بشي بداخله وبنفسه:يممه لييه ما ابعده ماحب احد يلمسني ليه مقدر ابعده؟.

جلنار'يدخل يده بشورت كريس ويبدا يحرك.

كريس'انتفض بخفيف وينزل يده ومسك جلنار ويطالعه بلا.

جلنار'بعد يده وسحب عليه وصار يحرك اقوا ورجع لشفته.

كريس'ما قدر يبعد جلنار ورضى بالامر الواقع وسكت،بدا يفتح رجوله وينمحن بخفيف.

جلنار'يحرك اسرع ويمص شفته ومتلذذ.

كريس'يبلع ريقه ويفتح رجوله كثير ويتاوه بخفيف ويحاول يكتمها.

جلنار'يبتسم بخفيف وبنفسه:والله ل تطلعها اليوم ولا ماكون جلنار!!'يفتح رجول كريس ويحرك اسرع واقوا وينزل لرقبته يمصها.

كريس'ماقدر يتمالك نفسه اكثر وبدت ترتفع اصوات تنهيداته.

جلنار'يبعد ويحرك له بخفييف ومتلذذ بتنهيدات كريس الي تطلبه تريحه.

كريس'يرفع راسه بمحنه ويعض شفته:ااههه

"الى هنا نوقف احب اخرب عليكم اجواكم؛))))"

_____

"حط كومنت وارجع اقرا حلوي ماراح تخسر شي الكل بيستفيد"

كيم'يدخل البيت ومعه كيس فيه ملابسه الملطخه بالدم،البيت كله نايم،يتحسب لغرفته بكل هدوء ويدخل ويسكر الباب،يشغل النور ياخذ راحته ويحط الكيس تحت السرير وعلبه الادويه ع بالثلاجه وكل الي براسه يبي يناام،ينط ويرمي نفسه ع السرير وحس فيه صوت وشي صلب:بسم الله وش ذا مو كانه ادمي!!'يرفع الفراش بسرعه ويشوف ماكسين يطالعه منصدم.

كيم'يحك راسه:ااا شسمه شجابك هنا؟؟.

ماكسين'يتعدل بالقعده ويحك عيونه:ابد كنت انتضرك بسولف لك وش صار اليوم وانت تاخرت ونمت بدون ما احس؛(.

كيم'يتمغط ويدخل غرفه التبديل:طيب استنى شوي واجي.

ماكسين'يفز ويطالع كيم:كيموو؟مو كأن لبسك كان غير يوم طلعت من هنا!!.

كيم'يبتسم ويسلك:هذا شسمه ما ارتحت بالشوز ورجعت لغرفتي وغيرت طقمي وانت ما انتبهت لي؛).


تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن