"البارت الخامس والعشرون"
حط لايك تقديرا لتعبي!.
_____
كيم'يبتسم ويسلك:هذا شسمه ما ارتحت بالشوز ورجعت لغرفتي وغيرت طقمي وانت ما انتبهت لي؛).
ماكسين'يصدق ويهز راسه:تمام خلص بسرعه بقولك وش صار والله حماسس فاتكك.
كيم'يتنهد ويسكر الباب:اوحح الحمدلله كان ماكسين الغبي ذا مو احد ثاني ههفف'يروح يلبس تيشيرت خفيف ابيض وشورت للفخذ كحلي ويطلع وينسدح.
ماكسين'يحط رأسه ع خصر كيم:مو كأنك صرت انتف واصغر ولا انا كبرت؛(.
كيم'يتغطى زين ويبتسم ويغمض عيونه:الاضاءه الاضاءه لا كبرت ولاشي تطمن.
ماكسين'يهز كيم:كييمم لاا تناام اسمعننيي؛(.
كيم'يتافف:نعم ي نشبه نعم؟.
"حط كومنت واحد الحين عشان اتحمس وانزل بارتات اسرع وارجع اقرا مايطير ترا"
!ماكسين'يسحب ع كلام كيم:بعد ما طلعت بشوي كذا جاني ناز وسوا معي تحقيق ليش كيم طلع يبكي وانت وش قلت له ووين راح وكيف عرفته ومين اهله اسئله كثييرره ومافهمتها،سويت اني ما اعرف طفشت منه وبعدين راح لماما احلام شوي كذا وصارو يصارخون جيت لعندهم سمعت ناز يقول مين ذاا الي تكلمينه وما يصير وماما تصارخ زياده وتقول مالك شغل وتهاوشو وناز داخ مدري ليه وطاح وصدمت جبهته الطاوله واخذناه المشفى
والحين هو فيه ورجعنا احنا وماما سالت عنك قلت نايم وفيه حراره مايبي احد يجيه وبس؛(.
كيم'منصدم مايدري وش يقول،يفكر:ناز يسال عني؟وش يبي ذا بعد!؟دقيقه شلون شافني اني دمعت يمه منه جني مو ادمي!!وبعدين شدخله ذا!!ملقوف احسن بفتك منه كم يوم'يقاطع تفكيره صوت ماكسين وهو يناديه.
كيم'يفز:ها اي والله مدري شقولك بس اذا سألك ثاني صرفه وتعال قول لي بسرعه طيب؟وعشانك بتسمع الكلام روح وافتح الثلاجه الصغيره الي قدامي وخذ لك اي شي وانقلع برا بنام يلا ي شطور؛).
ماكسين'يبوز:زين زين بس لا تقول شطور مو بزر انا☹'ياخذ نص الي بالثلاجه بدون ما يشوف ويسوي بريئ:عادي طلها؟.
كيم'يضحك:اي اي تفداك.
ماكسين'يهز راسه ويطلع.
كيم'يغمض عيونه ويتذكر العلاج،يفتح الثلاجه ما يلقى شي:اوح اكيد اكيد ماكسين اخذها وما درا'يلبس روب ويطلع بسرعه لغرفته،يشوف ماكس قاعد ع السرير وحاط سماعات وحوله الاكل ومن ضمنه العلاج بينهم،يدخل بخفيف عشان ويتحسب وبنفسه:ظلام ماشوف شي وهاذي وين هي سريرها فاضي يا'ماحس بنفسه الا وهو طايح وتحته ادمي يصارخ.
احلام'بحكم ان غرفتها قريبه من الدرج فا دخلت وفتحت الباب والنور ع طول:ووشش فيي..'تطالع كيم الي فوق كادي ووضعيته مع الاسف منحرفه.
ماكسين'ينزل السماعات ويطالعهم:اشبكم؟.
كيم'يطالع احلام بنضره الي فاهمه غلط ترا.
احلام'
_____
Com400?.
Like200?.
٦كومنت؟انشرلك.
ماحلل تقرا بدون كومنت.
البارتات جاهزه بس وصلو العدد.
أنت تقرأ
تمرد
Mystery / Thrillerاكتملت. -كيم يعاني من توقف بالنمو يعني عمره وعقله يكبرون وجسمه وشكله معلقين،هل بيتعود؟وها بتتفاقم حالته ويصغر زياده او يتحسن ويرجع طبيعي؟نشوف بالاحداث هذا غير النحس والمصايب الي يلاحقونه طول وقته.