٤٨

2.3K 72 11
                                    


"البارت الثامن والاربعين"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

_____

كيم'يسوي انه نايم.

ناز'يقوم ومعقد حواجبه ويقرب من كيم يطالعه.

كيم'توتر"توتر ولاانستا🌚"ويسوي الوضع عادي.

ناز'يبعد:خلاص عرفت انك صاحي قوم.

كيم'يفتح عيونه ويبتسم:يمه منك كونان.

ناز'يبتسم وع طول راحت ابتسامته ورجع لمكانه:ماقلت لي وش السبب حق هواشك انت والزق ذاك وكيف صرت كبير؟ياخي سلامات بيوم وليله تكبر وتصير كذا والله لو انك وش!.

كيم'يغمض عينه:ماصار شي اقولك انت يتهيأ لك.

ناز'يقوم:اي اي اي طيب ناصر وش الي قتلت ابوي عشان كم ريال وحرمتني ووش موضوع وشقه؛\!.

كيم'يرفع الفراش ع وجهه:مافي شي اطلع برا.

ناز'تنرفز وقام سحب الفراش بحده:انا لما اكلمك ترد علي مو تسحب وتسوي حركات البزارين ذي!!.

كيم'يطالعه:بس انا مابي!؛).

ناز'يلف وجهه ويتمالك اعصابه ويتجه للباب:تمام بروح اساله الحين مدام انك ما رديت علي واذا كان فيه فضايح بتنفضح وصدقني الكل بيدري عنها مو بس انا؛).

كيم'يفز ويمسك رقبته:لا لا خلاص اههخ طيب بقول.

ناز'يبتسم بنصر ويقعد جنب كيم:ابدا كلي يسمعك؛).

كيم'يتنهد ويغمض عيونه:قبل شهرين او ثلاث شهور ابوي مات ومافي احد يورثه الا انا وناصر ولد عمتي كان يبيه كله وانا رفضت،اجبرني وخطفني وقتل ابو الثاني نايف"بدت تنزل دموعه ويشهق"قتله قدامي!ووداني شقه وضربني فيها وخلاني اوقع غصب عني ورماني عند دور الايتام ذا"ركزو ماقال انه انفتح"وجت امك واخذتني وجيتك وهو عرف مكاني وتلزق بأمك عشان يقابلني واكيد يبيني عشان باقي الاوراق وبيع البيت؛))).

ناز'يطالع منصدم:وكل ذا صار لك ومن الزفت ذاك!!ومحد يعرف عنه!؟.

كيم'يمسح دموعه:اي محد انبسطت يوم عرفت الحين؟.

ناز'منصدم ويفكر:لا بس يعني سلامات الفلوس تسوي زي كذا!.

كيم'يغطي وجهه بيده:واكثر بعد وياليت ماتقول لاحد عشان ما تكبر المشاكل وتوصل للشرطه وتروح سمعه عايلتنا بالتراب.

ناز'بسرعه:لا لا ماعليك ماراح اقول لاحد.

كيم'يشهق وبصوت يرتجف:يكون احسن يلا اطلع برا.

ناز'يقرب منه وبهدوء:تبكي؟.

كيم'ساكت ويبكي بصوت خفيف بس واضح.

ناز'يقوم وينسدح جنبه وياخذه لحضنه بشويش عشان ما يعوره.

كيم'يشد ع بلوزه ناز وبتعب:لو ابوي باقي حي الحين كان ماصار ذا كله كان الحين احنا بأسبانيا وبقصر ع البحر ونضحك مع بعض بس حظي حظي زفت اههخ ي ربي.

ناز'رافع راسه ويسمع كلامه وساكت وكل ماله يشد عليه.

كيم'بدا يغفى وبهمس:ابوي ليتك هنا وشفت وش الي صار بعد مارحت،طفلك شاب وباقي مابدا شبابه!.

ناز'حزت بخاطره وحس بضعف كيم وشقد هو طفل من داخل ومتحمل اشياء كبيره عليه.

"اليوم الثاني"

تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن