٤٤

2.4K 71 8
                                    

"البارت الرابع والأربعين"

حط لايك تقديرا لتعبي!.

_____

ناز'يرفع حاجب مستغرب:دقيقه دقيقه!!لبسك!.

كيم'يبلع ريقه وبخوف:شفيه؟.

ناز:متغير مو نفس اول.

كيم'يرقع:استفرغت وغيرته.

ناز'يقرب ويشفه ويشده من خصره.

كيم'يدفه:خييرر!.

ناز'يلحس شفته:حتى صرت اطول،اول كنت انزل راسي وجسمك متغير مره'بحده وصوت عالي'شصاايير تكلمم!!.

كيم'ييلع ريقه ويلف يمشي ساحب عليه.

ناز'يمسك يده ويسحبها:اكلم جدار انا،قول شصاير!!.

كيم'عرف ان مافي مجال للترقيع الا شي واحد ويارب ينفع،يقرب ويغمض عيونه ويشفه بقوه.

ناز'يطالعه منصدم،يدفه ويصارخ:لا تصرف مو بزر عندك انا'يسحبه من يده بقوه ويحطه ع الجلسه الي جنبه،يخنقه وبعصبيه:سرعه قول!.

"قاطع حدتهم دخول سياره ناصر الي جاي عشان احلام يرجعها وذا".

ناصر'يوقف السياره وينزل:اووهوو قطعت سالفتكم العصبيه ذي مو؟.

ناز'يخزه ويبعد شوي عن كيم.

كيم'يعدل جلسته وينزل راسه.

ناصر'بخباثه ويكلم كيم:اشوفك طالع حلو بزياده وبعد كبير قولي شلون صرت كذا أخبرك المره الي راحت اقصر بكثير:))).

كيم'يرفع راسه ويخز.

ناصر'يقرب شوي شوي لعنده لين وصل قدامه:بعد جسمك صار حلو مو زي الي بالشقه:).

كيم'ما تمالك اعصابه وع طول قام وعطاه بوقس وصار يضرب فيه وبصراخ:ي حقييييرر لك وجه تجي وتقابلني وتفتح هالموضوع،ي حيوان انت السبب بموت ابوي الثاني ما تعرفه مو!!'يضرب من كل قلبه.

ناز'حس ع نفسه وقام يسحب كيم.

كيم'يبكي ومو حاسس بيدينه الي تنزف:قتلته عشان كم ريال قتلته وحرمتني من اقرب اهلي ورميتني عند هذول ما تحس انت ماتحسس!!!.

ناز'يشيله ويبعده عن المكان ويحاول يفهم السالفه من الكلام الي يقولونه ويربطه ببعض.

احلام'تقرب منه وتمسك خصره:حبيبي هدي شوف شكلك كيف صاير

ناصر'يقوم ويمسح الدم الي بكل وجهه ويطالع احلام بعصبيه،يدفها ويمشي بسرعه يدور كيم وبشر:اوريه اجل يضربني هاا'يلمحه من بعيد ويجيه بسرعه ويشيله من بين يدين ناز ويرميه ع الارض ويطيح فيه ضرب ليين كسره.

كيم'طاح ع الارض بقوه ومتألم من كل جسمه وتلقائيا ما تحمل واغمى عليه.

ناز'عصب بزيادة وسحبه:ي كللببب كيف تاخذه وهو بين يديني وتحت عيني وتسوي به كذا ولا بعد قدامي!!!!'يحطه ع الجدار ويخنقه.

ناصر'يمدد يدينه يحاول يبعد عن ناز.

ناز'مو حاس بنفسه وكل شوي يزيد.

احلام'تحاول تبعد ناز:خلاص خلاص خلاااصص بيمووتت.

ناز'يبعد عنه وماخلاه ثانيه الا ويضرب فيه من قلب لدرجه عروقه بانت من العصبيه.

احلام'تبكي وتصارخ:خخلله خلااصص.

ماكسين وكادي'نزلو وصارو متفرجين لين ماكسين حس ع نفسه وراح لكيم،يهزه بخفيف وبفهاوه:كيم اصحى شوفهم قتلو بعض:|.

كادي'ترفع كيم وتشوف خشمه كله دم.


تمردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن