هالو بيبززززز ✨️
Kaisoo ✔✔ معدل
آسفة اذا بنزل وانشوتات في غير ادوارها بس الكوبل اللي بيجيلو افكار أولا بحدثه 🌹
لا تنسوا الفوت و التعليقاتتتت بليزززززز 💙💙
لنبدأ ✨️
~~~~~~
جلس كاي علي طرف السرير يضبط ازرار قميصه قبل أن يلتف للنائم علي السرير بجواره ينحني بالقرب منه و يهمس ب " سوو .. حان الوقت لتستيقظ "
كان يمرر أصابعه بشعر حبيبه المموج بينما الآخر يتقلب في مكانه منزعج من أنه عليه أن يستقيظ في هذه الساعة المبكرة.
قال كاي و هو يضع قبلة علي وجنته " هيا سوو يجب أن أرحل "عندما سمع كينغسوو ذلك استقام من مكانه يمكنه سماع قهقهات الأسمر هنا و هناك و هو يحاول التحرر من اغطية السرير حتي ينتبه للذي يتذمر و يرغب بالرحيل. مازال لا يري ابعد من يده و رأسه لا يعمل .. يبحث عن نظاراته يرتديها و يحدق امامه دقيقة او اثنين يشعر بيد كاي تلامس وجنتيه..
كاي " صباح الخير سوو "
حرك كينغسوو رأسه للجانبين مزاجه غير صاف و غير مستيقظ بعد و تلفظ بـ " هل يجب عليك ان ترحل ؟ الا يمكنك ان تنهي كل هذا عبر اجتماع افتراضي علي اللابتوب السخيف خاصتك ؟ "انحني كاي قليلاً يضع قبلة اخري علي وجهه الناعس ثم مسح علي وجنته يشعر بفتاه يسقط رأسه بثقل علي كتفه و قال " ليس كل شئ ينتهي باجتماع عن بعد.. علي ان اذكرهم بحضوري من وقت لأخر سوو أعدك اني لن أتأخر هذا غير اني قضيت معك الاسبوعين الماضيين بأكملهما حان وقت العودة الي العمل "
همهم كينغسوو و قال و هو يقوم بلف ذراعيه حول الأسمر " .. ل لكن ..لا أريدك أن ترحل ابقي معي.. ارجوك "
ظفر كاي يشعر بصدره يثقل فهو غير معتاد علي رفض طلب لكينغسوو لكن هذه المرة فعلا عليه ان يذهب لهذا الاجتماع برفقة والده " سوو رجاءاً انا في طريقي لهذا الاجتماع علي عكس رغبتي لا تجعل الامر يثقل صدري أكثر مما هو بالفعل "
كان كينغسوو يقف علي ركبيته علي سريرهما مقابل كاي يعتنقه بقدر ما أمكن ذراعيه المخدلين من النوم أن يفعلا.
كينغسوو " أفعل ماذا ؟ "كاي " بالضبط ما تفعله الآن "
رفع كينغسوو رأسه ينفض النوم عن رأسه يتثائب و يمط ذراعيه و جسده لتسقط يديه علي صدر كاي و تنخفض نحو خصره يفتح عينيه و يلقي نظرة " اووه وااو ماذا لدينا هنا " يلقي نظرة علي القميص و البنطال و الحذاء و ها هو معطف البذلة هلي حرف السرير يكمل قوله " اعشق عندما ترتدي هذه البذلة و... عندما تخلع السترة و تقوم بطي الأكمام .. و عندما تقوم بفتح اول زر من القميص و عندما تكون مغتاظ من أحدهم لتأديتهم للعمل بشكل ردئ او أفساد أمر ما و تقوم بانتزاع ربطة عنقك "