أني ألعن كل شهيق وزفير لي💔

85 9 0
                                    

"لا اريد ان احيى واتمسك بالحياة يا ميلا..لا اريد أن أمتلك مشاعر..وبناء احلام وردية واضع احتمالات كثيرة...وفِي النهاية تهدم وتتحول إلى حطام..سأعود وأنا اجر اذيال الخيبة..ستذهبين وترحلين ولن تعودي...ستتغيرين وترحلين..مذكرتي العزيزة....انا امر بظروف نفسية قاسية... انا محبطة..وأنا مهزومة مربطة..اشعر بكل المشاعر السلبية..انا مفرطة في القلق..هنالك الف شيء يدور برأسي.. الأشخاص...الذكريات..الوحوش..والأسئلة إلى ما نهاية..فقدت الشغف بكل شيء..الحياة..وانتي ميلا..بكل شيء يدور اهتمامي حوله..لماذا هكذا انا...اعلق كل آمالي زائفة امشي نحو الهاوية دون يد تسحبني....لماذا هكذا انا الكئيبة دون رغبة..الغارقة دون رغبة النجاة...لست سوي ميتة بجسد دون روح...اتصنع أمامك اتخفى...حتى لا اظهر لك ضعفي..طوال هذه سنين استيقظ باكية انام باكية تنفخت اعيني..نزف قلبي اتظن اني لم أتألم؟! لا بل اموت..
فبداخل ألم لا أستطيع تعبير عنه!..ليت الزمن يعود ونعيش البدايات للأبد!...اتمنى ان تنتهي الحياة..انها متعبة...ان روحي تحترق وقلبي يؤلمني..والشيطان يقول لي انتحري
وكأنه حل لأتخلص من كل مشاكلي ..اني ألعن كل شهيق وزفير لي💔
...ان كانت الحياة هكذا تستمر..فأنا لا اريد هذه الحياة..لا أريدها..لقد خارت قواي..لا أستطيع تحمل القهر والظلم..تعبت حد اللعنة..أتألم ولكني أجيد التمثيل بكوني بخير💔..لم ولن تدركين من انا..فأنا السعيدة المكتئبة.. فأنا أتنفس بخوف...منذ ان ربت على الكتفِ...انحنى ظهري..منذ ان ألقي المواساة..ذهب صوتي...منذ ان أقف مشجعاً الجميع سواي...توقف الزمن وبقي على حاله..
لا اطلب غير الرحمة والمغفرة والموت...
أردت دائماً يا ميلا.ان أشكرك وانا رافعة راسي..ان أقول كل ما لدي من كلمات متخزنة..ان اسكب مشاعري..وأختم رسائلي بجمل نابعة من قلبي..وان أقول شي حقيقي ولَم أقله من قبل..او ادعوكِ بشيء رائع..انك مختلفة..ونذهب للسينما او الملاهي رغم خوفي منهم..وبرغم حياتي السوداء وكل السوء والمشاعر السلبية الذي بداخلي..منحتني قدرة على العيش وان افهم شعور كيف يكون لك قلب..أردت دوماً ان أقول كثير من الأشياء ولكني لم اتفوه بغير السخافات..
وهذه انا أشكرك عكل شيء...هذا دائماً ما اردته يصل ولَم يصل.."
"أصبحت..اكثر هدوءاً..وأقل حديثاً..وأطول صمتاً"
"وتشعر كأن الارض واقفة عليك ولست انت الواقف.."
"سرقوا كل شيء ماعدا حزني.."
"كأنه حزناً واحد لم يكفيني..💔"
"س: ما بك؟
ج: لا شيء
س: الشيء موجوع كثيراً يا صديقي..
ج: كثيراً💔"
"كأن حزني نزيف هادئ.."
"لا نتكلم كثيراً..فيظنوننا لا نتألم💔"
"اريد ان أصل لأستريح،لأستريح فقط!"
"لم أعد اريد المساعدة اريد الخلاص"
أصالة رزق

خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن