أنا اخترت قتل نفسي💔

95 7 0
                                    


"صارت ساعة ١٢ واكتر صرت بسنة جديدة..غريب ما حست هالفرق الكبير كل الي صار تغير رقم كبر..كبرنا بهمومنا واحزانا..غمضت عيوني اتذكر أشياء علقت برأسي من ٢٠١٨ بتأمل يكون في ذكريات حلوة...أتذكرت كيف صاحبتي خانتني بأول..وصاحبتي بعدة صداقة سنة حاكتلي انا ما بوثق فيكي..تذكرت إهانات اهلي..تذكرت إهانات معلماتي ومعلميني..تذكرت مديرتي بس حكتلي انتي بس للمشاكل موجودة..تذكرت الناس الي وثقت فيهم بس خدعوني..تذكرت كيف بس فكرت امحي جروحي رفضت..تذكرت كيف بضل اعذب حالي..تذكرت كيف جرحت حالي..عشان أتأكد اني لساتني عايشة💔 تذكرت كل ليلة أبكيت فيها..فتحت عيوني لاقيت عيوني كلها دموع..أخذت نفس طويل..ومسحت دموعي..
خلص اقتنعت إنّو انا هيك ما راح اتغير..انا بخطيئتي بجروحي..بأوجاعي..ما راح اتغير..آه لو علم العالم عن حالتي لعجزوا عن وصفها...نعم سأكتبها للمرة الثانية من يعلم..ممكن ان امت هذه الليلة..
"إلى كل شخص آذاني..جرحني وترك أثراً..الى كل شخص احبه وأحببني..
نعم اكتبها فلا يوجد شيء حي ألا نبضات قلبي.. حياتي مثل إعطاء دواء لميت..تعبت من ركض وركض وركض وركض..تعبت كل شيء بي مهدم..اركض ولا أصل..حتى لو وصلت لن اهتم لأنه كل ما أريده ان أصل فقط ولكن علي وضع حد لأصل وهو موتي..ستتكلمون كيف ماتت زاد همي على قلبي فلم يحتمل وتوقف...أصوات الوحوش بداخلي كثرت..ثقب اسود سقطت به...لن يحدث موتي فرق..فترة وتنسوني وسيتعفن الورد الذي وضعتوهم..سيتعفن جسدي..ولن اعود.."
كتبتها ودموعي منهارة اغفر لي يا الله ان فعلتها.. اغفر لي وسامحني القوة الذي منحتني أياهَ لم تكفي لهذا الامتحان..انه صعب..لدرجة لا أستطيع تخطي نفسي..
ولكن لم يعد باليد حيلة..الامر اصعب مما تعتقدون.. بالنهاية كل ما أريده انقاذي لأني خائفة..خائف من المزيد الليالي الذي سابكي فيها من ضربا و وقعات الارض..انا اخترت قتل نفسي.."
"انا ميتة"
"لا أحد لاحظ.."
"انا متعب وخائف انا انتظر انتهاء العاصفة.."
" اريد البكاء وبشدة..اعريوني كتفاً ابكي عليه..💔"
"بكل من المشاعر اكتب لكم..قرائي الأعزاء لا تكونو مثلي سنة جديدة املئوها بالحب والحياة والعطاء اتمنى لكم سنة حلوة وجميلة جديدة.."
أصالة رزق

خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن