"انا لم أعد اعرف ما سأفعله حقاً..داخلي يؤلمني..روحي تحترق..اريد ان انتهي..وينتهي كل شيء..انا لا ابكي..فقد داخلي يتقطع...كل منا طريقه الخاص..يمشي به ويواجه بعض الناس الجيدين والسيئين..كلن منا له طريقه المختلف للمضي قدماً..ليتنا نسلك طرق نختارها ونريدها...وانا الْيَوْمَ صادفتك بطريقي..لا أنكر انه هنالك جزء من قلبي احبك..
ولكن ثقتي مع الناس معدومة..لا أريدك ان تحطمي توازني
فأنا طريقتي للمضي امشي وانا مغلق عيني..حتى لو تعثرت
سأقوم وامشي متعباً مجدداً..ولكن دون احد..نعم مشيت كل هذا طريق وحدي..لتأتي انسانة من حيث لا ادري..لتقف بطريقي.. ان تسالتي لماذا أقوم مجدداً عندما أقع؟!..
في صدري يعي أهمية الحياة وحتى ان تباعدت انا والحياة..
انا أعي ماذا يعني ان أسير دون وجهة وان استيقظ وامشي دون وجهة..كيف لي ان اتغير وامشي باتجاهك ؟
نعم أبدو كل متناسي..ولكن جروحي دامية سقطت مجنونة عندما كنت ابكي..لا تستطيعين الدخول هكذا....عندما رفضت قرارك..ابتسمتي ابتسامة أنارت قلبي..من تلك أقول لك انك دخلتي وتملكتي..ليتك يا صديقتي لم تدخلي عنادك القوي لجعلي ان اعترف اني لا أكرهك...اثر بي.. كلماتك..لا تنسى..أصبحتي كل شيء بفترة قصيرة كيف؟
كيف استطعتي..ان تفعلي بمثلي..بحطام..حياة وكأنك مثل ملاك..انزله الله ليهديني...تطورت العلاقة محاداثات طويلة..
وتبادل الأرقام..تقارب وعلاقة أحيتني..هذا كله فجأة..حطم توازني ومبادئ حياتي..ان لا اسمح لأحد بالاقتراب..لا أشارك..لا أكلم احد الهاتف لساعات طويلة..أو اخرج فجأة دون تحضير منذ ايّام...هذا كله وترني..أصبحت أفكر وقررت ان أعطي نفسي فرصة لتقبل واقع..وان أعيش..وان اتنفس..
أزال اتذكر كيف جعلتي كل شيء حولي اسود يبدو ملوناً..
اصبحتي كل شيء..صديقة أخت ويدي اليمنى..أحببتك وقررت مشاركتك..بماضي ولكن لم أكن على ثقة تامة بك.. شاركتك أشياء قليلة..وليست كثيرة...كان علي تأكد بثقتك وصدقك تجاهي..كانت احديثنا تنسيني أوجاعي..كنت مثل لؤلؤ لامع جذاب ونادر..شكرت الله كثيراً لدخولك عحياتي.. قدستي موهبتي بالكتابة كما لم يفعل احد..أمنتي بي وبقدراتي..وبدت لي الحياة جيدة ...ان أشارك احد همومي ان اتوجه لأحد..ان اعلم هنالك احد اهتم وسمع ما أتكلم بحب وشوق..كل شيء تحسن أصبحت منفتحة..كان كل شيء رائع حتى ذلك الْيَوْمَ الذي..."
"لماذا الجميع دائماً في البدايات أجمل؟"
"ليتنا نستطيع عيش البدايات فقط"
"وأصبحت مرساة تثبتني عند عواصف حزني"
"ابتسامتك حولت كل شي اسود ملوناً.."
"احييتني..بكلمة وابتسامة ولمسة"
"اصبحتي كل شيء..حتى وجهتي!"
أصالة رزق
أنت تقرأ
خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثى
Nonfiksiتروي هذه القصة حياتي المخفية حقيقتي التي كنت قد نكرتها خوفاً من مواجهة الواقع ولكن وجعي اصبح اكبر من مخاوفي. تعبت من حملها في داخلي تعبت من نكرانها لنفسي، خنقتني حقيقتي لذا قررت ان أخفف حمل الكتمان عن قلبي كنت قد بكيت كل ليلة بسببها، اريد أن أخذ نف...