أنا اتلاشى..اريد البكاء طويلاً💔

59 7 0
                                    

"اذا حكيت الحقيقة راح يحكوا مجنونة..وإذا ما حكيت راح ضلي أتعذب ... بشوفك كل مكان حولي..بتطلبي المساعدة.. وبتختفي.. حكولي اني حفظَ اسرارك عن ظهر قلب.. بشوفك بنومي وقت استياقظي بتطلبي المساعدة.. بس لما حاول أساعدك أناس حولي مش عّم يتقبلوا المساعدة.. مين بتكوني!؟.. تطلعي عالحقيقة خليني شوفك.. عشان ما ضَل أفكر اني اهلوس..وإني مريضة.. اه انا حلمت فيكي وانتي من وقتها لازمتني..مش عّم تخليني اعمل اشي أفكر..اكتب..احاول..حكتلهم ما يعبثوا معي..لأني انا شخص عندو مشاكل مع الثقة..وهلئ انتي جيتي وخربتي توازني..حكاولي ما اهرب..اتعامل مع الشي..كان بدّي أفهمهم الموضوع بس كنت مشغولة بالهرب💔...
بركض..بهرب لمفتاح ضوء...بس مش قادرة أوصله... اذا وصلتوا مع انه أشباه المستحيلات..بس يمكن في وحوش هناك..أضل استنى..ولا اركض.. ولا أفكر بقتل نفسي..
خائفة..ارجف..انا جبانة ..احتاج لحضن دافئ يحتوني.. ينسيني كل البكاء..والحزن الذي عشته..انا جدار مائل اسود لون..ولكن احمل الكثير من الكلام اعنيه بشدة..لا تنظري لأعيني.. لا تعاتبني..والله لم يكن بيدي..حتى الْيَوْمَ لم افعل شيء أريده حقاً أو احبه..لا اعلم ماذا احب أو ماذا اريد غير عقلاً صافي دون أشخاص..ذكريات..ارقام.تواريخ..ايّام دون شيء💔..لا اعتقد أني سأستطيع رؤية تلك الأفكار تتوقف..
أو تتوقف انتي يا شقراء عن المجيئ لي..وما تحمليه من نوبات متكررة..لأنه هنالك جزء من عقلي يتقبل ويصافح الظلام..لقد تعبت نعم اقولها بصوتي المبحوح المقبل على البكاء..ولكني لا أستطيع إكمال هذا..."
"في حضن من سأبكي..."
"كرهت نفسي.."
"وهل لي ببكاءاً طويل يهدئني لسنين..."
"متعبة انا.."
"قواي..جميعها انهارت.."
"جدار مائل اسود اللون"
"انا انتهيت..من كل شيء"
أصالة رزق..

خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن