أنا لا أريد أن اكون هكذا...خسرت💔

241 11 0
                                    

‎"ايّام المدرسة مرت بسرعة وخلصت امتحانات وصار وقت العطلة...اشتقت للكتابة مر ٤٢ يوم ولَم اكتب اشي..اكتشفت كم انا جبانة..وانا بعاني من رهاب العلاقات والبدايات والمشاعر وتجاه الناس..وكأنو شي معقد..وصعب افهمو وكنت اخاف احكي اعبر أستجيب وكان ذلك دليل في المجالس لا افتح فمي حتى بعد بفترة قررت افهم شو مالي استشرت الدكتور وعرفت ..في هاد الْيَوْمَ ٣/٦ أعرِّفت إنّو عندي (glossophopia) فوبيا من الحكي..رهاب الحكي كان أتفه شيء اسمعه ولكن للأسف اني أعانيه... كان شي غريب ما حد بعرف غير كم شخص ...خبت هالشي لأنو حسّيت شي بيستحى منو..وانو راح يستخفو في اذا عرف حدا وتناقل الحكي لأنو احنا بعالم الناس ما عندها مشاعر .. ولا قلوب تحس بالناس الغيرها ...صرت غريبة.. شرسة اكتر مع الناس وتصرفات..وأهلي لاحظو تصرفاتي وقرروا اني اروح طبيب النفسي..بس انا اضايقت هما ما يعرفوني ولا بيفهموني مشكلتي اني هيك انخلقت مش مرض نفسي..فيني عالج حالي بي نفسي .....صح كنت اخاف من ان اصبح هكذا..ولكني قد تقبلت الواقع ...خافوا اني انتحر بس انا ما راح ارجع عيدها..صح أحياناً بفكر بشنق حالي أو القفز من مكان أو اشرب السم...وبعد كلما انخذل من قريب أو كلام من اهلي كان يسقطني للقاع..وينتابني هذا الشعور كثيرا ويدفعني للانتحار..كل شي كئيب ويدفعني للانتحار..قررت اعادة تأهيل نفسي..سأحاول للمرة الاخيرة..كان بدايتها فاشلة كسولة حد الللعنة حتى فراشي لا أستطيع ترتيبه انام الساعة ٥ صباحاً واستيقظ الرابعة ظهراً..وللاسف انحرفت للطريق خاطأ كنت قد دخنت ...انحرفت عن الطريق وألحق الضرر بي ...كنت أقول انه مؤقت وستنتهي قريباً ولكني فشلت مرة اخرى....حاولت مرة اخرى الا ان التحقت بأصدقاء السوء وستدرجت بطريقة سيئة ...اصبح مهملة بحق نفسي كثيراً وكأني اجلب العم لنفسي ...اعادة تأهيلي أصبحت فاشلة..اني احتاج الى تأهيل عقلي أيضاً....وكأنه غسل بملء وسخة وأثرت على حياتي وتصرفاتي...حاولت أخذ نصائح لأستجمع نفسي كان لدي خياران...
طلب المساعدة أو الانتحار...
‎"انا لن اطلب المساعدة"
‎"تغيرت.."
‎"بين المكابرة والوجع هذا ما حصل لي.."
‎"على حبل الموت أعيش.."
‎"فقدت نفسي.."
أصالة رزق
Asala Rezeq (AAA)

خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن