ازيف مشاعري..اريد الخلاص💔

74 4 0
                                    

"لقد مر وقت طويل..لم يتغير شيء انا كما انا..اضحك صباحاً وأبكي ليلاً..لكن حزني تغير لم أعد ابحث عن كتف ابكي عليه..او إذن لتسمعني..ليت العالم يدعني وشأني..
في هذه الأيام اتمنى لو اني غير موجودة..او لو فيني اهرب..
افتح نافذتي واتحرر..ولكني ها انا واقفاً..كصنم ارى كل شيء خلف الزجاج والجدران..💔أين انا..من انا الحقيقة فلقد سقطت بِظَلاَّم ولا أستطيع أجادها...تعبت انا مرهقة لا اريد المساعدة بعد الأن..أريد الخلاص💔..ان ينتهي كل شيء وانتهي انا معه..تعبت من تظاهر ..أتظاهر بان كل ما حدث لا يهمني بينما كان يؤلمني كثيراً.. يا الله اسحبني وأخرجني من هذا الكابوس المسمى حياتي..ليشهد الله اني حاولت تمسك بالحياة..رغم كل صعوبات..ليشهد الله تمسكت بالحياة حتى قطعت يدي💔...اقتلني يا الله وأنقذني..مراسم موتي بعقلي كثيراً...سامحني يا الله..سامحوني..لقد أصبت يا امي..يا امي سبب نومي الكثير الحزن..ابي اني أميل للوحدة والعزلة..لأبتعد عن نفسي المرهقة...وأمسك هاتفي لساعات ليس للهو..بل لأتخطى نفسي الكئيبة..كيف لي ان اخبركم اني امر بأزمة نفسية حادة💔...وان الأصوات تزعجني وما عدت أطيق سماع اسمي..وأريد هدؤاً وعزلة..كيف لي ان اخبركم اني هشة سهلة الكسر..وضعيفة جداً...كيف لي ان اخبركم وانا لا أستطيع شرح الموضوع لنفسي..او الاعتراف كم انا سيئة الحظ لنفسي..ليتني لم اخلق..ليتني اَي شيء غير كوني نفسي..لن أستطيع اخباركم...لن أستطيع..حقاً اخباركم دائماً أتظاهر اني القوية ذو الوجه الضاحك..لكي أزيد من ثقتي بنفسي ولكن لا هذا ليست انا..الفتاة التي ترونها..تتشاجر..تتواقح ليست انا..أنتم من أوصلني لهذه درجة..جعلتوني ازيف شخصيتي..وأزيف مشاعري..لكسب رضا الناس..وأكون شخصاً لا أريده...هذا يعطني شعور سيّء وبشع حول نفسي💔..هكذا هيا الحياة اضحك.. ابكي..اندم..ازرع جرحي..تستمر الحياة..بوجودي او بدوني..لا يفرق فمن انا حتى !..كنت أبدو قوية..كالوهم ولكن انا سقطت بِظَلاَّم...وها انا امشي حافية القدمين إلى حيث لا ادري..عقلي مقيم حفلة أفكار وأسئلة..فأنا فارغة حقاً..ما عدا بعض الدموع المتجمعة في عيوني..لمرة واحدة فقط...دعوني أعيش كما اريد..لمرة واحدة"
"أمسيت منطفئة..فالحياة ملأت اعيني بالحزن"
"هل جربت ان تتصلب أعينك حتى لا تنزل دموعك؟"
"استمر وكأن لا شيء يؤذيني"
"داخلي معمر بالخراب.."
"اريد ان أحلق ..ولكن اجنحي مكسورة"
"تحطمت كل سفن النجاة حولي...فأنا اغرق"
"اللعنة على حياتي..هل هذه النهاية!"
-فالتحيا كذبة حياتي-
أصالة رزق

خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن