سأكتم ما يؤلمني في قلبي..لينتهي او انتهي أنا💔

114 7 0
                                    


"ذلك الْيَوْمَ الذي حتماً تمنيت ان أمت قبل مجيئه..ذلك الْيَوْمَ الذي عاد به هو..خرج من الماضي..عدت انت يا ابن جاري المنتقم...لتنهيني هددني بكل من احب وبكل من لدي بهذه الحياة..جعلتني اخضع اضرب لك ...كنت كابوس..سيّء في حياتي...حطمني...استغليتني..لعبت في..لن أنساك كل جروح مرسومة على جسدي...حطمني حزني مجدداً لم استطع البوح حتى لك صديقتي..حرصت على الصمت وحرصت على لمعة عيني...نعم هذه انا لا أشارك...مسكين يا قلبي..لهذا ليتني لم أعرفك يا صديقتي ..خوفاً عليك مني ومن حياتي..نعم أبدو طفلة ولكن انا اكثر مما تظنين...سهرت اليالي مجدداً..أصبحت متعبة وجاحظة العيون ولكن هل اهتم؟
بطبع لا...ليتني اعود دون روح..او ان اهرب من تلك الوحوش..ان اتركها واركض دون عقل..دون حياة مثلاً ان اركض لموتي..ألم تشتاق يا كفني العزيز لي..؟!
اريد ان ينطفئ كل شيء جنوني حزني حياتي كل شيء وان اغدوا بائساً ووحيداً..ولكنك يا صديقتي لم تذهبي بقيتي..حاوت رفضك ولكني لم انجح...أيقظتي مشاعر في قلبي حرقتها النار منذ سنين..ايقظتي مشاعري هاجت فجأة مشاعر الحنان واشتياق للحياة..مشاعر الأمل ان أحيى..ان اشعر..ان اعبر..ولكن للأسف مهما تكون حالة الجسد...تكون الروح جاثية على ركبتيها...انا آسفة في كل مرة وضعت المسافات و بنيت الجدران والحواجز بيننا...فأنت لم تدركين بعد من انا...لكن نجحت بشيء واحد أمامك التصنع..انا آسفة لأني كذبت..لكني والله لم يكن باليد حيلة..يموت بقلبي الأمل وكل شي جميل...فيعود الموت..الأمنية الوحيدة...كنتِ شخص جيد...أو اكثر من جيد..شكرًا استماعك لصوتي البشع وقصصي المملة...وان تحملتي اسوء فتاة...أشكرك لسماعي وإحيائي لفترة...كنت تستغربين خروجي ليلاً...فكيف لي ان اخاف الكلاب والخنزير...والوحوش الحقيقة تعيش معي...أشكرك حقاً.. حتى ان جرحتني أحياناً..فأنا أشكرك أيضاً....لم ولن يمضي حزني...فأنا فتاة خلقت هكذا لن اصلح....كنت ملجئ...ولكني لم أستطيع أتغلب على حزني ومجتمعي ولا خطيئتي..انا اتأسف لكي كثيراً <ميلا..يا شمسي المضيئة>"
"سألتني يا ميلا يوماً..ما اكثر شيء استرخصه..قلت لكي جسدي..فقلتِ أخرسي..أتعلمين لماذا؟!
الجميع تملكه إلا انا..💔"
"سالؤا ماذا عساني ان افعل؟
أجبت: سأملئ قلبي بالحزن وكره الذات والوحدة💔"
"وعدتك يا مذكرتي ان لا افعلها..فعلتها وجرحت نفسي
ولكن رؤية دمائي ذكرني بما انا عليه وأن لا أتأمل"
"اتمنى الموت وكأنه يوجد موت اكثر من الي انا به💔"
"ضاع صوتك يا ميلا..بين طياتِ حزني انا متأسفة"
"اني افشل هذه المرة بإعطاء نفسي فرصة العيش"
"كأن الحزن لقاكِ كثيراً من سعادة يا صديقتي فضربني💔"
"إِنَّكَ  كابوس..مخيف💔"
(نعم اعلم انك لا تتذكرين ميلا..لقبك لأنك شمس مضيئة..خرجت علي )

خَطِيئَتي أنّي خُلَقتُ أُنثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن