الحلقه |9|

487 10 0
                                    

نقطــة تحول 🌹
الحلقة │ 9 │ ✨
هـي لايك قبل ما تقرو 💜
.
.
.
فلك : ياجهاد حرام عليك
جهاد : مطيريهاليشش جيبي اللي قتلك عليه وبنمشي
فلك : باه خش شوية ل بابا بس
جهاد : فلكك 😠
فلك : باه باه دقيقة  😒
" ومشت خشت / وقعد يلود وشوية ويشوف بسنتْ جاية ناحيته " ..
كيف بيلف وبيطلع  ✨ ..
بسنت " من بعيد " : جهااد !
جهاد وقف  ..
بسنت : ممكن نفهم خيرك أنتَ ؟!
جهاد : خيرني ؟!
بسنت : هذا كله وخيرني ؟ علاش ادير هكي ؟
جهاد : شن درت  ؟ 😒
بسنت : يعني كل هذا التجاهل و المعاملة الباردة والبايخة هادي وتقولي شن درت ؟  😒  شن درتلك باش تعاملني هكي ؟
جهاد : مدرتي شيء اني هكي
بسنت : معاش تستفزني !! شن صايرلك باش متغير 180 درجة مش معاي بس مع الكل / واللي زاد اكدلي اللي درته اليوم ! مش جهاد اللي يعصب ولا اللي يتجاهل و يتعامل بالأسلوب البارد ؟ وين اللي نعتبر فيه زي خوي و نحترمه و ..
جهاد " مخلاهاش تكمل وعصبب وقدم  وشدلها  يدها  بالقووة  " : انيي هككي  بنبدااا  ف الجدييد  فااهمةة  جهااد القديمم  انسييهه نحييه من دماغكك 😡  اللي قدامكك هو جهااد اللي ه تشووفيه من وجااي فااهمةة هداكاا اللي الكوويسس رااح فهمتتتي ولا نعااودد ؟!!!
بسنت " دموعها نزلو " : ااه يدي ياجهاد يدي اطلقني
جهاد " قعد يشوفلها وضاغط ع يدها سيبهاا وطلع بسررعة  💔  "
بسنت " قعدت شادة ع مرفقها من المكان اللي شدها منه جهاد و تبكي "
عمره ما حد علا صوته علاها هكي او عيط علاها و معاش فهمت خيره بدي هكي وكشخ وبدي يكرهها هكي و دموعها ينزلو من الموقف والصوت والكلام اللي سمعاته 💔  ..

" طلعت فلك " ..
فلك : بسنتت !! 😳 خيرك شن صاار ؟؟ خيرك تبكي ؟! 😳
بسنت : شيء ما فيه شيء
فلك : اماله علاش تبكي ؟ 😳 و وينه جهاد ؟؟
بسنت : خووك البليد هذا 😭
كشخ علياا
فلك : جهاد ؟؟
بسنت : لا غولته  😒
فلك : 😂 شن صار ؟! علاش كشخ عليك
بسنت : نكلم فيه ب هدوء فجاءءة بدي يعيط ويكشخ 😐
فلك : خلاص متعدليش عليه / اكيد معصب ومتنرفز مقصداش عارفتيه
بسنت : أني بنخش " والتفتت خشت للفيلا "
فلك : توا هذا مش قالي طلعيلي الوحدات علاش طالع ؟
" وخشت "
.
.
.
.
طلع جهاد من الفيلا و هو متنرفز / ركب سيارته و طلع يجرري  ..
جهاد " كان متنرفزز و معصبب و واصلتله ل فوق و واجعاته ف تفس الوقت 💔 / و يتعاود كلام بسنت ف وذانه و يتكرر / و ف داخله يقول قاعد متغيير شيء فيها قاعدة نفسها و نفس كلامها وكل شيء ! متغير شيء ؟ بس جهاد اللي تغير و بدي مش نفس الشخص ، جهاد اللي معاش عرف روحه وعرف مشاعرها اتجاهها  بدي يكرههها أو يحبها ! 💔  / بعد ما سمع منها نفس الكلمة خوي ! قاعدة مشاعرها هيا  نفسها متغير شيء 💔 والأمل اللي كان عنده أنه ممكن ف يوم من الايام تحبه ! زاال نمسسح و حوله من باله و فقده 💔  / وزي ما نمسح الأمل هذاا قرر انه يمسحح أسم #بسنت من عقلهه وقلبه وحياته !  💔 ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
سوسن : شن صار معاك ؟
بسنت : ف شني ؟
سوسن : مش مشيتي بتكلمي جهاد ؟
بسنت : توا نحكيلك

نُقطة تحوُّل .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن