*حبيت اقول انو الاحداث الي راح تحمسكم وتعجبكم جدا تبدي تقريبا من البارت الثامن او السابع بس الاحداث الي جاية هم حلوة ♥
٢٥ ڤوت + ٣٥ تعليق وينزل البارت الجاي !❇
دستعمل ذا الاسلوب مع الاسف :(🔝 بالصورة فوق جيمين بالرواية الي هوة خليط بين فاير وبلود سويت باختصار نفس ستايلة بالصورة فوق بس عيونة زرق شفافين شوي ؛)
“الحب هو ذكاء المسافة.
ألّا تقترب كثيراً فتُلغي اللهفة، ولا تبتعد طويلًا فتُنسى.
ألّا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب.
أن تُبقيه مشتعلًا بتحريكك الحطب ليس أكثر،
دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.”
- احلام مستغانمي .{Imilia's pov}
نفثت خصلات شعري التي تغطي وجهي،انا استقلي في الغرفة ان كانت تسمى استلقائة .
اعني انا فقط اضع نصف جسدي على السرير والنصف الاخر يتدلى من الفراش الى الارض .
لقد حل الضلام بالفعل اشعر بالملل احتاج هاتفي وحالا انا لايمكنني ان اعيش بدونه هو تقريبا نصف حياتي ان لم يكن اكثر .
"هيي!"
حيتني اماندا بعد ان دخـ..اقتحمت الغرفة،ابتسمت لها دون ان اعدل جلستي .استلقت بجانبي تراقب السقف..
"بعد ساعة من الان سيجتمع الجميع في قاعة الطعام لاجل العشاء"
اردفت بهدوء وانا همهمت ."لا تقولي انكم تجتمعون قبل ساعة من حضور الالفا خاصتكم!"
سخرت منها وهي لم تظهر اي رد فعل على ذلك ."كلا نحن لا نجتمع قبل ساعة .."
ابتسمت براحة واخيرا .."بل قبل ساعة ونصف من حضوره.."
ارتخت ابتسامتي باحباط ."لذا فلتجهزي نفسك "
ربتت على فخذي بهدوء ."هذه القوانين لا تنطلي علي افهمتي!"
استهزءت وهي تنهدت بيأس ."الالفا لن يعجبك عند الغضب.."
حذرت تناظرني بعمق ."ليس وكأنه يعجبني من الاصل!"
ابتسمت بسخرية وهي قطبت حاجيها باستغراب ."انتي غريبة، جميع فتيات القطيع وفتيات القطعان المحالفة لقطيعنا وحتى القطعان المعادية لنا .. ينتظرن نظرة واحدة منه،وانتي لا يعجبك؟"
قلبت عيناي بملل..
"الوسامة ليست كل شيء"
رددت بتململ وابتسامة صغيرة اظهرتها اماندا ."من قال هذا؟ ليس وكانهن يعجبن بوسامته فحسب!.."
"الالفا ذو شخصية قوية وشجاعة هو قيادي وذكي يجيد السيطرة على الامور لا يهاب احد والجميع يهابه..
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...