الجُزءْ التاسِعْ و السَّبْعونْ

23.3K 1.7K 1.7K
                                    

⭐سكرز اشتقتلكم واعرف تأخرت بس تدرون الاوضاع بالعراق والنت مفصول عندنا ولما رجع صار يجي الساعة 7 الصبح ويطفو 4 العصر .

⭐يعني ما الحق غير ساعتين😃

⭐ المهم يا جماعة ذا اطول بارت لحد الان اتمنى تتفاعلون فيه وتعطوه الحب ، وها ما قبل الاخير بالبارت القادم راح اودعكم 😭

⭐تفاعلو كثير و وصلو التعليقات +1000 لطفا رغم اني ما راح اقرأ تعليقاكم لليوم لان اليومين الجايات راح نضل بدون نت بس اتسوكيه 💕😃

⭐ما راح اشوف الحفل بعد ...

⭐انيوي لوبيو سكرز ❤

"لمْ أكُنْ اعلمْ أنّ الوطنْ سيثورْ لأني اخترتُ شخصاً ليحلّ محلّه!"
#mine...


شعرت بأشعة الشمس تضرب وجهي من النافذة لذا تلقائياً رفرفت عيناي استيقظ لألمحه جانبي .

والحاجز بيننا كان وسائد !

مر الاسبوع كالجحيم على جيمين لكنه لم يكن كذلك علي لقد كنت مستمتعة جداً بجانبه الطفولي المتذمر .

توسلاته اللطيفة للحصول على قبلة هو كان لطيفاً جداً معي فقط لو نظرت له كألفا القطيع لم تكن لتعرفه .

ولم تكن تصدق ان الالفا هو ذات الشخص الذي يتصرف بطفولية معي .

لم اكن سهلة ما يعني لم امرر الامر بطبيعية،كنت اضع احمر شفاه زاهي وفي غرفتنا كنت ارتدي ملابس قصيرة وشقية بطريقة لطيفة .

كما يحب !

في الليل كنت استمر بارتداء المنامات الفاضحة والمثيرة للدرجة التي وصل الامر بي للاعتياد على ذلك .

اتحرك بطريقة مغرية فقط لأغاضته وهو كاد يُجّن من كل ذلك،كان في حالة مريعة .

عندما اضع احمر شفاه زاهي كان يستغرق بالشرود في شفتاي ولا يركز البتة عندما نتحدث .

عندما ارتدي البيجامات القصيرة هو كان يستمر بالتذمر والتغزل بطريقة جنونية ومحرجة .

اما بالنسبة للمنامات فكان يفقد عقله ويستمر بمحاولات للسيطرة على جسده من كسر العقاب ولمسي .

هو رغم كل شيء صعب لم يكسر العقاب لانه رأى ان الامر يستحق و هذا اشعرني بالدفئ .

وكان يقوم بفقرة لطيفة كل يوم بأحضار هدية ويعتذر .

لو لم يكن معاقب لقبلته..

رغم كل الاغراءات التي قمت بها ما يجعلني المتقدمة الا ان الامر لم يكن سهلاً علي ايضاً .

تلك اللحظات المثيرة للجنون عندما يخرج من الحمام مثلاً بطرق اعتيادية وغير متعمدة بصدرٍ عارٍ .

شعره المبلل والقطرات التي تترنح على جذعه مثيرة للغيرة ولا ننسى شفتيه التي تنتفخ وتحمر بشدة بعد حمام ساخن .

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن