الجُزءْ السابِعْ والثَلاثونْ

25.6K 2.1K 1.3K
                                    

✴شوفو اي سؤال بخصوص البارت السابق مو فاهميه اسألو هنا حتى اجاوبكم قبل ما تكملون البارت،اوك؟💗

✴قبل ما نبدأ البارت راعو انو ايميليا معصبة وما فرغت عصبيتها،اوك؟

✴علقو بين الفقرات وتفاعلو،تمام؟❤

✴ازعج شي بالنسبة الكم؟😤

✴لما احد يفهمني بطريقتة وتكون غلط ويجي يلومني على شي مو مسويتة🌝

✴لوبيو سكرز❤💘

“مأساتي و مأساتُك أنني أحبك بصورة أكبر من أن أخفيها و أعمق من أن تطمريها”
-غسان كنفاني .




وسعت عيناي عندما ادركت ما نطق به بعد ان كان عقلي متوقفاً لاستيعاب القصة .

"لحظة لحظة! بعيداً عن كل القصة هذه هل تعني ان اماندا ابنة خالك وعمتك بذات الوقت وتعني ايضاً انها مصاصة دماء كذلك!؟"
تمتمت بتشوش وهو اومئ بالايجاب .

"ولم تخبرني!!!.. اذاً هل سيحدث معنا كما حصل مع تلك المراة؟ هل سأموت انا وابننا !؟"
لااعلم لماذا شعرت بالخجل لقول ذلك لكن هو ابتسم بخفة كذلك .

"لا، لاننا لسنا كمصاصي الماء فمصاصي الدماء لا يملكون رفيق مثلنا يعرض عليهم الارتباط به!

لكن نحن نملك الرفيق ولهذا اللعنة التزمت بالارتباط اجباري و بشأن تأثيرها انتي تنصفينني لذلك..

انتي لو كنتي قد متي سـ افقد نصف قواي! ايضاً انا جعلت جانبي المستذئب هو المسيطر،تعلمين لماذا..

ولهذا ميزات مصاص الدماء التي حصلت عليها كانت فقط قراءة الافكار ومقاومة الاذى او لنقل الخلود!

بينما اماندا جعلت جانب مصاص الدماء والمستذئب متساويين فمثلاً..

هي تتحول الى ذئبتها لكن لا تمتص الدماء وتقرأ الافكار و مضادة للالم وبشرتها شاحبة!"
اومئت بتفهم،حسابكي سيكون عسير اماندا!

"اذاً ماذا حصل بشأن جانبك المصاص دماء؟"

"تخلصت منه لانه سيسبب اعراض جانبية لكي! لهذا انا قابل للاذى الان ولا استطيع قراءة الافكار!"
هذا نوعاً ما جيد لكن مخيف ايضاً،ماذا لو تاذى؟

"اذاً..؟ هل سامحتِني؟ اعني لقد تحدثتي معي لذاـ.."

"لا!"
قاطعته اكمل معالجة جرحه وملامحه فوراً سقطت باحباط .

"ما اخبرتني به كان توضيح للحقيقة لا علاقة له بقبولي لمسامحتك انت كنت مجبراً باخباري به!"

"لكنـ.."

"لكن؟ لقد شككت بي واتهمتني بالخيانة لا بل كنت واثقاً بذلك! ثم تأتي الان منتظراً مسامحتك؟"
تمتمت باستياء .

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن