✴التنزيل حيكون بين يوم ويوم يعني اليوم احدث بكرا ما احدث الي بعدة احدث،وطرأ تغيير بسيط ..
✴التعليقات من يوم ورايح لازم فوق 300c حتى انزل البارت غير كذا انا ما انزل البارت لانو تقدمنا بالرواية :) .
✴طبعا لساتني عند خالتي الجمعة اعتقد ارجع للبيت بس يعني خلصانة من اهلي والاطفال المزعجين ؛)
✴المهم المدرسة قربت وانا لسة مو مشترية اي شي 🐸 💔
✴تفاعلو وعلقو بين الفقرات لا اغطسكم بنوتيلا واكلكم🌝💕،تمام!؟😣
✴س/ جهزتو المدرسة ولا لسة!؟📚
✴لوبيو سكرز ❤
" أمات الحب عشاقاً وحبك أنت أحيانى ولو خيرت في وطن لقلت هواك أوطاني."
... -"ماذا!؟؟"
"كما اخبرتكي هو مصاب بالسرطان وانتهى وقته!"
نبس يقود السيارة بجنون في حين رمقته بصدمة ."لكن تلك المرة عندما ذهبنا كان بخير!"
نبست بعدم فهم القي نحوه بنظرات غريبة في حين قلبي يختض بسبب قيادته والخوف ."لقد عرفو بمرضه منذ سنة وكان بالمراحل الاخيرة وهو واللعنة اخفى هذا عني والان هو يصارع الموت،تباً!"
صاح يضرب عجلة السيارة بعصبية في حين رطبت شفتاي بتوتر احاول تنظيم تنفسي .اللعنة انا خائفة من كل شيء الان ماذا لو مات والده؟ هذا حتماً سيحصل مع الاسف .
لكن ماذا ان لم نعلم صحة كلام والدته؟
تباً بماذا تفكري ايميليا اهدئي هو لن يموت سيكون بخير .
الهذا لم يحضر زفافنا؟
مسحت باطن يداي المتعرقتان بتوتر في سروالي ارمق ملامح وجهه المضطربة بقلق .
...
"اين والدي واللعنة!"
صاح في وجه البيتا،لقد قال والده لا الالفا الاكبر كما في المرة السابقة؛هو في اقصى حالاته خوفاً ."في غرفته مع طبيب القبيلة!"
نبس بتوتر يرمق حال الفاي بقلق،والذي ركض بسرعة نحو الغرفة وانا لحقته .احاول ان اكون مسؤولة كعادتي ولا ابكي..
دفع الباب بسرعة نحو الداخل وانا توقفت مكاني ارمق حالة والده السيئة والذي كان مستلقياً على سريره .
لقد كان وجهه شاحباً يميل للإصفرار وشفتيه متشققتان وانا هنا سيغمى علي لكن لا! يجب ان اكون قوية،الفاي يحتاجني .
"ابي لماذا فعلت ذلك؟ لما لم تخبرني!"
لام والده بنبرة لينة مقبلاً راحة يد والده التي يحتجزها بين خاصتيه ."لانني اعلم انك حال معرفتك بذلك ستجعل الوضع موتراً ومزعجاً وانا اكره هذا الوضع!"
نبس بنبرة متشحرجة وصوته كان مبحوحاً .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...