😃😃⭐
⭐نزلت البارت رغم انو تفاعلكم بيوم التنزيل كان ضعيف وتذكرو هالشي يضركم ميضرني ؛) 🐸
⭐وصح ما احب تخلون الثقل كلة على قارئة لو كل واحد منكم يكتب تعليق راح تتنفذ الشروط بسرعة .
⭐عالعموم نزلت لعيون الحلوين الي يتفاعلون والي حافظة يوزراتهم مثل اسمي مو للأصنام الي بجيهم بأحلامهم لو ما تفاعلو 😋
امزح..
⭐انيوي سكاكر صارلي فترة مو قارية رواية فخمة لجيمين ولقيت رواية حرفيا صارلي يومين اقرا فيها ومندمجة معاها،بشارككم فيها .
⭐حرفيا مظلومة من ناحية التفاعل والمشاهدات تستحق اكثر💘 ذي الرواية للكاتبة الفخمة ذي twlxxi 💕💕
⭐المهم لوبيو سكرز ❤❤
"في كل صيف اجد مزاجي متقلباً واجدني سريعة الغضب وعصبية مشاعري مضطربة واشعر بالكآبة وما يزيد الامر سوءً هو ان انفصالنا في الصيف هو السبب!"
#mine.,اغمضت عيناي بأنتعاش استشعر نسمات الهواء العليل تلفح وجهي خارجاً في حديقة القلعة الكبرى .
كانت حديقة بسيطة ليست اجمل من حديقة العصر الفكتوري خاصتي لكنها ليست سيئة ايضاً .
اجلس على كرسي ويقابلني ثلاث كراسي اخرى وفي الوسط يوجد طاولة صغيرة منخفضة الارتفاع .
يعتلي طاولتي كوب القهوة وصحن موالح مع كتابي الذي بدأت بقرائته تواً،جو جميل جداً للقراءة .
المناخ تغير بالفعل الثلوج ذابت والبرودة افضل من السابق منذ انه نهاية الشتاء وبداية الربيع .
لقد مر شهرين منذ فقداني للجنين وهذان الشهران كانا فترة جيدة للتغيير من مزاجي ومن صحتي .
فبعد اسبوع تقريباً انا شفيت بالكامل واصبحت بصحة جيدة لكن بالطبع من هنا نحن بدأنا بتقوية مناعتي .
وكان ذلك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ونظام للنوم ايضاً وكذلك للتدريبات وكل هذا بأشراف زوجي .
كان مهتماً جداً بشأن النظام الغذائي لا يفارقني في اي وجبة حتى لو اخذ استراحة من عملة فقط لذلك .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Vlkodlaciلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...