الجُزءْ السادِسْ و الخَمْسونْ

23.4K 1.9K 1K
                                    

✴هاي رجعت لبيت خالتي ؛)

✴البارت طويل ترا طويل جدا الي تقول قصير اديها بالشبشب🐸

✴ ثاني سبب يخليني اكره اكتب بارت طويل هو انو الواتباد يصير يخربط يعني اذا اريد أأشر على نص حتى اعدله المؤشر يتجه لغير نص :)💔

✴ المهم علقو بين الفقرات ولا تقرو بسرعة طايرين لانة بارت هادئ مثل الهدوء ما قبل العاصفة :)

✴س/ تحبون الاطفال!؟👶👦

✴انا اعشقهم لحد عمر سنة بعدها ابتعد عنهم 🌝

✴لوبيو سكرز❤

" عندما تتوقف روحي عن عشق روحك،سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق ."
... -

"هيا بيبي!"
ندهني من مكان جلوسه في السيارة عندما خرجت من المنزل اركض بخفة نحوه .

السروال الجينز مع البلوزة البيج الواسعة وحذائي الرياضي سهل علي الركض نحوه .

"حسناً لننطلق !"
تمتمت اركب السيارة وهو همهم يبتسم لوهلة قبل ان يبعد نظره عني،ضحك بخفة فجأة ما جعلني استغرب وانقل نظري له .

"ماذا بك؟"

" لقد بدوتي لطيفة وانتي تركضين قبل وهلة كنتي كصغير البطريق او كصوص خرج لتوه من البيضة!"
نبس بنبرة مكتومة ثم انفجر ضاحكاً على ملامحي المغتاضة .

"اتسخر الان؟"
ضيقت عيناي نحوه بانزعاج وهو نفى يحذف ضحكته مكتفياً بابتسامة ظريفة .

"كلا انا جاد كنتي لطيفة للغاية فقط خانني التعبير رغم ان ما شبهتك به ليس سيئاً بل لطيف!"
نبس بابتسامة متكلفة وانا ابعدت وجهي عنه ومتأكدة بأن وجنتاي ملطختان بالاحمر لاني بالفعل اشعر باشتعالهما .

"مالذي جعلك ترغبين فجأة بالذهاب لمدينة لملاهي!؟"
تمتم يشغل نظره بالطريق ويديه مرتخية على عجلة القيادة في حين لوهلة فقط شردت بمنظر ملابسه .

كان يرتدي بنطال جينز سمائي ممزق الركبتين مع بلوزة سوداء سميكة قليلاً تحتوي على رقبة .

وحلقه الفظي في اذنيه انعكست عليه اضاءة شمس العصر تجعل لمعته تبرق وكذا الحال مع قرط شفته .

نظر نحوي و الشمس فعلت فعلتها بعينيه تجعل من زمردتيه تومض بطريقتها المهلكة لخافقي .

"فقط منذ مراهقتي كنت احلم بموعد لطيف في مدينة الملاهي لذا فكرت بذهابنا معاً!"
تمتمت بابتسامة لطيفة ونبرة هادئة ثم ازحت نظري جانباً عندما نظر في عيناي .

"حسناً لنجعل هذا الموعد اللطيف مثالياً!"
نبس بنبرة مريحة محوطاً كفي بين خاصته الدافئة ومجدداً اشكر كون هذه السيارة اتوماتيك .

نظرت للطريق امامي بابتسامة متحمسىة في حين قلبي كان يخفق بقوة عالقاً مع انعقاد كفينا وكأننا نحتجزه بين ذلك الانعقاد .

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن