✴بارت برائحة الشامبو والنظافة لاني توي طلعت من الحمام ؛)
✴الاحداث لانها كانت هادية فهي مملة شوي بس لازم تكون في فترة هدوء بين الكوارث ؛) .
✴تفاعلو بالبارت لا اجيكم باحلامكم😠 .
✴ امزح بس دروح يم بيت خالتي عشان اساعدهم لان جايين من الحج وحضل ايام واذا التفاعل ما حفزني يمكن مينزلن بارتات ؛)
✴تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام؟!💞
✴ س/ حدسكم قوي او لا!؟😃
✴انا يب نوعا ما 🌝 .
✴لوبيو سكرز❤
" دمعة تسيل وشمعة تنطفي
والعمر بدونك يختفي
ومن دونكِ حتماً قلبي ينتهي. "اقتربت منه اكثر لاطوق ذراعه بأحدى يداي ثم خلخلت اصابع يدي الاخرى بكفه قبل ان اقوم بحركات لتهدئته .
"اسفة لقدومي الان لكني حقاً احتاج ان اخبرك بالحقيقة وكنت انتظر انتهاء الفترة بفارغ صبر!"
نبست هي بخفوت في حين نظراتها تأملت وجهه بتلهف،هو كان متشنجاً لوهلة لكن حركاتي هدأته ."بيب! يجب ان ندخل الان للحديث معها!"
همست له عندما كان شارداً لوهلة يشعر بالضياع،نظر لي بسرعة يتأكد من كلامي وانا ابتسمت بخفة اومئ له ."حسناً سيدة ڤيوليت تفضلي للداخل!"
نبست لها بابتسامة خفيفة عندما اومئ بالموافقة ."حسناً،و 'امي' لا سيدة ڤيوليت!"
نبست بهدوء وهو رفع نظره بسرعة لها،لم يكن غاضباً وانا شعرت بالدفئ ازاء كلامها ."حسناً امي!"
تمتمت بشرود وهو شد على يدي بلطف .في حين اصابتني قشعريرة للومضة داخل عينيها الزرقاء،هي تملك ذات الطريقة التي تومض بها عيناه .
تحمحمت نتجه للداخل،
وفي هذه اللحظات لم اترك يده لانه بحاجتي الان.."انظر ما سأقوله هو الحقيقة التي اضاقت صدري طوال هذه السنين المزعجة لي .
وانا لا اخبرك بها لكي اجبرك على مسامحتي او اي من هذا انا اخبرك بها لاكون صريحة معك .
عن الصورة الخاطئة التي اخذتها عني ولانها تستمر بخنقي! كل ما اريده منك هو ان تستمع لي وفقط!"
نبست بهدوء تجلس مقابلة لنا على اريكة مكتبه الجلدية السوداء..
كنت احيط ذراعه وامسد على كتفه بخفة لإراحته لانه طلب ذلك عندما لوهلة ابعدت يدي عنه في طريقنا الى هنا .
في تلك اللحظة الخاطفة عندما هي نظرت الى يديها التي تتشابك بثقة في حضنها..
هو ابعد نظراته الغير مهتمة ليبدلها بنظرات متلهفة،
تتأمل ملامح وجهها بشوق وحال اعادة نظراتها لوجهه هو غير نظراته للغير مهتمة .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...