✴يجماعة تفاعلكم صاير ضعيف.. انتم في خطر :)
✴لذذذلك حنرجع لسالفة الشروط :( بس للسهولة حخليها بس بالتعليقات ؛)
✴سكرز ماما مريضة ادعولها تشفى😞❤
✴لوبيو سكرز🍇❤
❇200c = Update!❇
“هو الرجل الذي تنطبق عليه دوماً,
مقولة أوسكار وايلد "خلق الإنسان الّلغة ليخفي بها مشاعره".
مازال كلّما تحدث تكسوه اللغة,
ويعريه الصمت بين الجمل.”
- احلام مستغانمي ."انتهيت!"
انبست بعد ان خرجت من غرفة تبديل الملابس .حيث كان يقف هو بقرب الباب يلقي نظراته بتحدي نحو كارل،هذا مزعج .
الفستان الذي اختاره كان بلون سكري وبتطريزات دقيقة يصل لاطول من الركبة بقليل .
ضيق قليلا عند الخصر ثم تتسع تنورته من الاعلى كان معلقا بشريطين عريضين من ذات القماش .
كان ساترا اكثر من السابق،بتصميم هادئ،لقد قال سابقا ان ذلك الفستان منافيا لذوقي .
اذا هل هذا الفستان مشابه لذوقي؟ غريب،كيف عرف ؟
"هذا افضل من سابقه!"
انبس يتأمل الفستان من اعلى لاسفل ثم اعاد بنظرته نحوي ."فقط؟ لقد بدوتي جميلة حتى مع هذا!"
كارل نبس من مكانه .هناك شعور سيئ بدأ يتكون عندي تجاهه رغم عدم معرفتي به،اعني..مادخله؟
ذلك كان ابسط شيئ لجعل الالفا كبركان غاضب كان سيهجم باتجاهه .
هو بسبب غضبه المفرط واستفزاز كارل له يمكن ان يتحول لهيأته الان وهذا ما اخافه،يجدر بي ان اتصرف الان .
"اهدأ!"
همست بها بعد ان عانقته .كان مفرحا كيف انه استرخى يحيط بخصري بالمقابل يبتسم بنصر تجاه كارل وبراحة لي .
...
بعد ان دفع الفاتورة بمزاج ممتاز وبملامح منتصرة اصر على استفزاز كارل بها،ها نحن نسير في السيارة بهدوء .
الرجال جميعهم هكذا على ما يبدو..
"كيف ذلك؟"
افزعني عندما نبس دون ان ينظر لي بابتسامة خفيفة ."ماذا تقصد؟"
انبست بريبة ابتلع بتوتر ."كيف الرجال متشابهون؟"
انبس بابتسامة اقسم بانه يتحاذق لقد استمع لافكاري!!،مجددا ."متملكون ولن يقبلون بالخسارة امام رجل!"
انبست بهدوء انظر امامي للطريق الهادئ .رغم انها الظهيرة الا ان الغيوم تغطي الشمس وتعطي طابعا منعشا لي .
"هل تظنين حقا هذا ما حدث معي؟"
هو انبس بطريقة غريبة وكأن هناك شيئ ما مخفي ."اجل،ماذا تظن انت؟"
نبست بهدوء بلا ادنى ملامح وهو نظر لي بحدة غير مستاءة .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...