الجُزءْ الخامِسْ والعِشْرونْ

25.3K 2.5K 1.2K
                                    

✴سكرزز💓😭 تفاعلكم البارحة يجنننننن بجد اسعدتوني 😭❤❤ تفاعلو دائما نفس هالتفاعل وما راح يتأخر البارت ابدا،اوك؟

✴يجماعة صرنا 5k ريدر،عائلتي الكيوت 😭❤❤

✴س/ الليل او النهار؟ 🌅🌃

✴انا الليل اوفكورس 🌝❤

✴لوبيو سكرز🍇❤

❇ارضوني = !Update

“الحب كطائر في قفص.. أتركي له الباب مفتوحاً..
إن عاد فقد كان دائماُ لكِ
وإن لم يعد فهو ماكان لكِ يوماً”
- احلام مستغانمي .

فتحت عيناي بسبب رنين المنبه والذي قد وقتّه الليلة السابقة باكرا،لماذا؟ كي لا يعلم احد اني ذاهبة .

نعم اريد ان يكون كل شيء سريا نوعا ما..

نهضت بسرعة اخذ حماما سريعا واقوم بكل شيء روتيني افعله..

انتشلت من الخزانة سروال جينز ممزق الركبتين وتيشيرت بلون ازرق بدرجة فاتحة .

رفعت شعري بهيأة كعكة فوضوية و وضعت مستحضرات تجميل بالوان شتائية .

اخذت معطفا فروي ابيض اللون من الخزانة مع حقيبتي وهاتفي وانطلقت بخطوات هادئة بفضل حذائي الرياضي .

تنهدت براحة عندما خرجت من باب القلعة بسلاسة وهنا انا ادركت،كيف سوف اذهب للمدينة دون سيارة؟

هذا وانا لا اعرف كيف اقود بالطبع!،الهي .

لا يوجد حلول كثيرة امامي لذا ساذهب مشيا عبر الغابة حتى اصل للنصف الاخر حيث ستمر سيارات من الطريق السىريع .

من الجيد اني خرجت مبكرا اعني الجو مظلم حتى الان والى ان اصل للجزء الاخر سيكون وقتا جيدا لمرور السيارات،تنهدت اشرع بالمشي .

...

بعد مرور مدة من المشي وصلت اخيرا للجزء الاخر من الغابة حيث الطريق المبلط السريع .

مرت سيارات عديدة لوحت لها لكن لم تتوقف،زفرت انفاسي بغضب قبل ان تمر سيارة اجرة صفراء اللون .

اشرت له بأمل و هو بطئ سرعته ليقف،ابتسمت بتوسع وامتنان عندما ركبت معه .

طلبت منه الذهاب للمدينة وهو اومئ بسرعة،تعلمون ما اجمل شيئ فعلته قبل كل هذا؟

لقد اخذت بطاقة ائتمان اماندا البارحة! دون علمها،لا اظن انها ستمانع ذلك لو طلبت منها بالطبع .

اتكئت برأسي على نافذة السيارة الزجاجية واخذت افكر بما سأشتريه من هدية مميزة له .

حسنا بما انه يحب الاكسسوارات فأنا ساحضر له شيء مميز لكنني فكرت ايضا بأن اكسسوار عادي انا لم اصنعه لن يرضيني .

لذا اضن بأنني ساطلب من الصائغ ان يركب لي اكسسوار على ذوقي وبأختياراتي بالطبع .

ولكن الاكسسوار هذا مقارنة بما قدمه لي في يوم ميلادي لا شيئ فلقد اخذني للتسوق .

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن