*صايرين شطورين وتنفذون الشروط بسرعة :)♥
*احب ردودكم جدا،البارحة ضحكت لما قريت ردودكم على كلام اماندا عن جيمين،الاغلب كان كاتب قليل ادب وانا كنت منبطحة اضحك 😂♥
*المهم الله يسعدكم بقد ما اسعدتوني 😔💟
*شوفو اليوم خميس ومزاجي رايق لذلك اذا نفذتو الشروط بسرعة وتفاعلتو زين انزل بارت اخر وعد ؛) 💠
*س/تحبون الاسود او الوردي؟ ✨
عن نفسي احب الاسود 😔👑* ما اطيق الالوان الاوفر والزاهية،شككت بانوثتي بس مو مهم المهم احب الي يعجبني وبس 🌝♥
⚠❇45 vote + 70 comment = New Update❇
*⬆شغلو الاغنية فوق،مفضلتي😔♥
“عندما يريدون قتلك ..
يستعمرون قلبك ..
ثم ..
يرحلون ببطء ..
ليتركوك ..
ما بين الموت والجنون”
- احلام مستغانمي .نظرتي كانت شاردة امامي،متجاهلة الصخب الذي يقوم به الرفاق حولي شعرت بأصواتهم بعيدة عني .
المشهد الذي حصل منذ دقائق حفر في عقلي ولم يفارق ذاكرتي،هذه المشاعر التي اخوضها حاليا تتجسد بالخذلان .
لانني كنت املك بصيص امل من ان كلام اماندا خاطئ لكن مجددا صفعت من الواقع بذلك المشهد .
انا حتى لا اعلم لماذا اشعر بالخذلان،الخيبة والخيانة منه؟
ماذا يكون هو لاشعر بذلك تجاهه هو لا يملك مكانة لدي حتى ولا انا افعل له .
لأول مرة اشعر بهذه الاحاسيس لانني لم يسبق لي ان جعلت آمالي تقف على احد ما ولم اتعرض للخيانة من رفاقي بالطبع .
لكن وعندما وضعت خيط امل وعقدته بهذا الرجل قد قطع من قبله،هذا يجعلني افكر مرة اخرى قبل تغيير طباعي رغم ان الكثير تغير منذ ان جئت هنا.
المشاعر التي تعتريني جعلت مزاجي سيئ .
الحقد تجاه تريكسي والخيانة تجاهه .
سمعت صوت جرس المنزل ولم اعطي الامر بالاً خاصة وانه نزل من السلم كلاهما فعل،ومجددا انا استشعره دون النظر له .
لم اجرء على رفع نظري باتجاهه ولم اصنع تواصل بصري معه عندما جلس على الاريكة المقابلة لخاصتي يحيط بها بينما اقابله مع اماندا اعتقد؟
"هل انتي بخير؟"
اماندا همست لي ولابد من انها شعرت باضطرابي وشرودي المفاجئ .ابتسمت لها بلا طاقة .
"نعم"اعدلت جلستي وهذه المرة قررت رفع نظري دون ان انظر له ولقد لمحت فردا جديدا معهم .
بشعر كستنائي وعينين عسليتين ملامح حادة وسيمة لكنه كان يحمل ابتسامة لطيفة مع شفتين رقيقتين ورديتين،جسده كان رياضيا نوعا ما دون مبالغة وطويل القامة .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...