✴هاي سكرز 🌝💕
I'm so lopely you're so lopely we're so lopely, lopely lopely ✴ lopely❤
✴تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام!؟💞
✴لوبيو سكرز❤
" إليكِ يا مَن أرى صورتك في كلّ مكان في كتبي، في أحلامي، في صحوتي، إليك يا مَن يرتعش كياني من شدّة حبّي."
...-^FOR MY LOVE >> PARK JIMIN❤
"ارجوكِ سيدة ڤيوليت على الاقل لأجل جيمين!"
ترجيتها للمرة الثالثة وهي تنهدت تومئ .وفور ذلك انطلقنا بإتجاه القبيلة..
فور ان دخلنا وجدت الرفاق متجمعين هناك بمنظر قلق،لمحتنا آما وحدقتيها توسعتا .
اماندا : "اللعنة مالذي تفعله هنا سيغضب الالفـ.."
"لا آما الالفا الاكبر طلبها امامه ثم سبق ان تحدثت الينا!"
همست لها بالمقابل عندما همست لي بصدمة .ڤيوليت : "مرحبا اماندا!"
هي نطقت تبتسم بخفة لأماندا التي رمقتها بهدوء .اماندا : "اهلاً عمتي!"
نبست بأبتسامة خفيفة ."هيا بنا!"
سحبتها معي لنركض نحو الداخل ."نحن هنا!"
نبست الهث بتعب فور اقتحامنا الغرفة وهم اولوني انتباههم،شعرت بتصنم السيدة ڤيوليت ولا الومها زوجها امامها بحالة سيئة .الالفا الاكبر : "تعالي ڤيو!"
نبس بنبرة دافئة وابتسامة خافتة تعتلي شفتيه .سحبتها معي وهي تقدمت بتردد،حثثتها على الجلوس لكنها نفت مفضلة الوقوف .
"لا زلتي جميلة للغاية!"
نبس الالفا الاكبر وهي كانت ترمقه بهدوء في حين يديها ترتجف ."اريد ان اوضح لكم الحقيقة!"
نبس ينقل انظاره بين ڤيوليت والفاي ثم انا ليرسل لي ابتسامة ثم تنهد ."احبك ڤيوليت سابقاً وحاضراً ومستقبلاً! كيف لا افعل وانتي مستحوذة على قلبي؟
سيكون من الحماقة اخفاء ذلك! اعلم اعلم لو كنت احبك لم أكن لأفعل ذلك لكنه ليس ذنبي البتّة .
انا كنت رجل بـ كيان وكبرياء عالي وانتي كنتي بكل سهولة تتحكمين بي حتى دون ادنى تصرف منكِ .
كنتي تهزين كياني وتدفعين كبريائي عرض الحائط وتغيرين قرارتي بأبسط كلمة .
وانا بسبب كبريائي اللعين لم أتقبل هذا،لم أتقبل كوني خاتم بين يدي امرأة كنت اشعر بالغضب مني ومن كل شيء لذلك .
ويالَ الحماقة قررت ان اؤذيك دون شعور مني ولم ادرك اني كنت أؤذي نفسي انا الاخر .
كنت عندما اجرحك اتألم اضعاف الألم عندما ضربتكي كفاً تألمت اضعاف ألمك نفسياً وجسدياً .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...