الجُزءْ الثامِنْ والعِشْرونْ

25.9K 2.5K 1.5K
                                    

✴سكرز💕 كيف الحال؟ :)

✴يجماعة التحديث من يوم ورايح ما راح يصير يومي لانو النت عندي مقطوع،بس راح احاول ما اتأخر،اوك؟❤

✴لذلك اريد تفاعل قوي😉 وها صرنا فوق 6k ام هابي😭💕

✴شكرا للي سألو عني❤ انا بخير..اعتقد .

✴وصح بالنسبة لجسم ايميليا اولا قلت تقريبا هي مو نحيفة جدا بس تقسيم جسمها كذا بس هي عندها تضاريس،يو نو؟🌝

✴بس الصورة الثانية اقرب الة،وبالمناسبة الصورة الاولى جسمها مو مقرف ابدا! ولا مقزز بالعكس اصلا مافي اي جسم مقزز .

✴بنات انتو كلكم حلوين كل البنات بالعالم حلوين لا تهتمون لمعايير الجمال ولا لرأي الناس او الذكور،حبو نفسكم مثل ما انتو اوك؟💕

✴س/ تفضلون المشاوير او تبقون بالبيت؟🍃🍁

✴انا حسب المزاج اذا مع صديقاتي احب المشاوير اذا وية العائلة اكييد احب ابقو بالبيت ؛)

✴لوبيو سكرز💘🍭 بشتاقلكم :( ❤

“انتابها أسى خسارة شئ لم تمتلكة اصلاً. لكن كان امتلاكة حلمها”
- احلام مستغانمي .


فتحت عيناي بهدوء وكأنني لم انم اصلا وهذا ما حصل،انتفضت باتجاه الحمام .

وكالعادة ازلت ملابسي وعطرت الحوض ثم غطست جسدي به..

احتضنت رُكبتاي الى صدري ارمُق الفراغ بلا ملامح تُذكر،ببرود فقط لا اعلم لما انا هكذا اشعُر .

ولكن هذا افضل من اجلس وابكي على ما حدث،كُنا فقط مستمتعين بوقتنا وكُنت مُنخدعة به .

ثم الواقع صفعني بحقيقة اخرى،ابتسمت بسخرية لطريقته في رفضّي،التجاهُلْ .

كان ببساطة يُمكنه ان يأتي ويرفُضني سـ أحزن نعم لكن افضل من ان اشعُر بالخيانة هكذا .

هو رفضني دون حتى ان اعلم انه رفيقي،من ابغضْ الاشياء الي هي الكذِب والكذابْ .

اكره ان يتم خيانة ثقتي ذلك فقط يُشعرني بالتقزز وهذا ما حصَل الان،لذا سأفعل ما فعله .

في النهاية التجاهُل فَنيّ،لن اتجاهله لثلاث ايام مِثلما فعل سأمْحيه نهائياً .

...

خطوت خارج الغرفة وكُنت بإتجاه المطبخ عِندما دخلت و وجدتُه هناك يشربْ الماء كعادتِه .

إبتسَمَ لي ولمْ أُبدي ملامِح تُذكر بينما اخذتُ كوب و وضعتُ به الماء الساخِن والسُكر وكيسْ شاي أسود .

"صباح الخير!"
تحدث بإنتظار جوابي لكنّي لم أجِب وخرجتُ بإتجاه الرِفاق .

آخر ما سمِعته كان لعنِه تحت انفاسه،الهي! ما زِلنا في البداية وفقدتَ أعصابك كيف انا التي كَنت صابرةً معك؟

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن