الجُزءْ الرابِعْ و الأربَعونْ

26.8K 2.1K 1.3K
                                    

✴هاي يا منحرفين طلعتو كلكم كنتو منتظرين جزء القبلة تؤ تؤ تؤ قلة ادب ..كأنو مو انا الي كتبتة 🌝💔

✴بالمناسبة ذا اصعب بارت كتبتة في حياتي لحد الان اروح ادفن نفسي بحفرة بعد هالبارت😔😃💔

✴تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام؟💘

✴س/ راح تحضروا الفلم "فلم بانقتان" غدا؟ 🌺☀

✴انا تقريبا نعم 🌝✌

✴لوبيو سكرز❤

“لستُ أطمع منك بالعودة ، فالعصافير لا تسكن أعشاشها مرتين !”
- غسان كنفاني .




عندما انتهينا من الرقص كان وقت الاحتفال للفتية والفتيات لذا الجميع بدأ بالرقص في منتصف الحديقة .

بينما انا والفاي اتجهنا نحو جده الذي لم يصح لنا القاء التحية عليه في الكنيسة .

والذي حال اقترابنا منه استقبلنا بعناق دافئ وتبريكات حارة ثم هو الاخر ودعنا مع بقية الكبار ليخلو الجو للشباب .

بينما كنت متعبة من كعبي العالي لذا جلست وهو جانبي بعيداً عن الهاربين من المصحة،اللذين يرقصون بغرابة .

"والدك اقصد الالفا الاكبر لم يأتي!"
نبست له بتردد وهو همهم يفكر بشرود .

"لقد ارسل باقة ورد وتبريكات مع البيتا لكنه لم يأتي واعتذر عن عدم المجيئ لانه مشغول!"
تمتم واستشعرت الغرابة بنبرته .

"عندما نفرغ فالنذهب لرؤيته حسناً؟"
استفهمت وهو اومئ يهمهم بالايجاباحراجياً بخفة .

"بالمناسبة ما سبب الرحلة لمزرعتك؟"
ترددت قليلا فقط لكن بتشوش وهو ابتسم بتكلف .

"الا تريدين شهر عسل؟"
تحاذق بنظرته وانا ابتسمت بحرج .

"ليس شهر عسل بل اسبوع واحد تتفرغ به لي هذا يكفي"
ابتمست بخفة بينما هو شابك اصابعه يعبث بهن .

"متواضعة! لكن سنجعل هذا الاسبوع الذي سأتفرغ به لكي ليس هنا بل في مزرعتي!"
نبس يبتسم بودية وانا اومئت بالايجاب .

بعد فترة انا بدات اشعر بالتعب حقاً ولابد انه شعر بي عندما طلب من اليكس ان يتولى المسؤولية .

بينما تركنا الحفلة في منتصفه وبنشاط الشباب وشربهم متجهين لغرفتنا، تحركت بتكاسل فقط لاننا باتجاه الغرفة .

تنهدت براحة عندما وصلنا الغرفة لارمي كعبي جانباً واستقلي على السرير نصف استلقائة .

راقبتي هو بابتسامة مغلقاً الباب ومتقدماً نحوي بخطوات هادئة..

"متعبة للغاية صحيح؟"
همس بمراعاة يمسد بيده على كفي وانا همهمت بكسل .

"لا بأس ستنامين وترتاحين لكن ليس الان!"
استشعرت الخبث بين حروفه ما جعلني ابتلع ريقي .

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن