الجُزءْ الثَلاثونْ

27.6K 2.4K 1.5K
                                    

✴سكرز💕 وصلنا البارت الثلاثين 😭 يلهوي شبسرعة :( ❤

✴بالمناسبة انا ما اريد اضل اعيد بس يعني دقول لا تتعبون نفسكم وتكتبون تعليقات من نقاط وهيج شي..

✴التعليقات انحطت حتى تعطون رأيكم مو حتى تحققون رقم! هذا مفهومي💕

✴وها باليز للي يقولون نريد بارت طويل خليني اوضحلكم هالنقطة اولا انا اكتب البارت عحسب الاحداث مو عدد الكلمات او كذا .

✴وطبعا البارت الوسط يكون حلو وخفيف وتتحمسون معاه،انا عن نفسي ما احب البارتات الطويلة..

✴لان تسد نفسي الصراحة واحس بثقل من اجي اقراهة :)

✴ وبالروايتين السابقات كنت اكتب بارتات طويلة وهالشي كان يتعبني وبنفس الوقت ما كان في تفاعل .

✴ما كنت ارتاح بترتيب الاحداث وايضا اني مرتبة تسلسل احداث لا تطالبون ببارتات طويلة حتى لا تتخربط .

✴وايضا اني انزل يوميا ما اقدر اكتب بارتات طويلة جدا لان اذا يصير كذا اقوم اتاخر وانا ما اريد هالشي لان اريد اخلصها قبل المدرسة .

✴وصح ترا البارتات فوق الالف كلمة بس بالبداية كانت اقل،المهم اريدكم تتحمسون بالبارتات وتاخذون الاحداث على مهل ❤

✴تفاعلو تمام؟ تعليقاتكم تصنع يومي ❤💫

✴بارت طويل نوعا ما 😉💕🔥

✴ س/ تحبون الاكسسوارات الناعمة او الثقيلة؟ 💫👑

✴انا عن نفسي احب الناعمة والخفيفة ويفضل تكون فضة لان ما احب الذهب ولان اتحسس من المطلي وكذا 🌝💫

✴ لوبيو سكرز ❤🍭

“لكنه ليس نادما على ماوهبها خلال سنتين من دوار اللحظات الشاهقة, وجنون المواعيد المبهرة. حلق بها حيث لا تصل قدماها يوم.
ترك لها إلى آخر أيامها وسادة من ريش الذكريات, ما توسدتها إلا وطارت أحلامها نحوه.
فقد وهبها من كنوز الذكريات, مالم تعيشه الأميرات, ولا ملايين النساء التي جئن العالم وسيغادرونه.
من دون أن يختبرون مابقدرة رجل عاشق أن يفعل.”
- احلام مستغانمي .

"مالذي قد يعنيه هذا؟"
هسهس بحدة عندما منعته من الغضب بجذبه الي اكثر .

"هذا يعني ان بعد ثلاث اسابيع من الان تحديداً ليلة اكتمال القمر ان لم ترتبطا ستفقد نصف قواك وستموت هي!"

اجاب بسخرية وانا تصنمت ارمق ملامحه التي احتدت بينما صرير من ضغطه اسنانه ضد بعض سبب القشعريرة في عمودي الفقري .

"الا يوجد حل لهذا؟"
تمتم يحاول ان يمنع غضبه من الاشتعال بينما قطبت حاجباي ارمق وجهه،الهذه الدرجة من الصعب عليه ان يرتبط بي؟

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن