✴سكرز💕 ترا الرواية لسا مطولة ما خلصت لا تخافون😹💔
✴علقو بين الفقرات وتفاعلو اوك؟💘
✴س/ اكلات منزلية او الاكلات السريعة؟🍔🍟🍳
✴بوث :)
✴لوبيو سكرز❤🍭
“في نومي
أغارُ مِن نومك
أستيقظ لأتفقّد أحلامك
أُحدّق طويلاً فيك
كلّما خلدت للنوم
باشر قلبي نوبة حراستك
خشية أن تُغري الموتَ وسامتُك
فيطيلَ نومك”
- احلام مستغانمي .ابتسمت بخفة عندما وجدت علامته قرب ترقوتي عندما استيقظت و وجدتني في غرفتي على سريري .
اعطيت ملامح فخر لنفسي التي في المرأة حيث رأيت علامتي عندما هرعت فور استيقاظي للحمام .
اخذت حمامي وارتديت ملابس مريحة ثم سرحت شعري بعد ان جففته جيداً عندما تذكرت تأنيبه لي سابقاً .
اغلقت باب غرفتي ادندن بأغنية ما بينما استغربت هدوء المكان،جرجرت خطواتي نحو الاسفل وهدفي كان المطبخ .
زاد استغرابي عندما وجدت جميع الرفاق مع الالفا مختفيين تجاهلت ذلك لانها ليست اول مرة .
منذ ان جئت والى الان هناك فترات معينة يختفون بها كالان،دخلت المطبخ ارمقه بحيرة .
كان لدي رغبة صغيرة بالحصول على وجبة مختلفة،على العموم وجبة الفطور حاليا هي الوحيدة التي احصل عليها بأنتظام .
منذ ان البقية لم اكن منتظمة بهم..
اعددت القهوة واخرجت حبوب الفطور من الرف وسكبت القليل منها في صحن صغير واضفت له الحليب .
ثم التقطت ملعقة وجلست على الطاولة الصغيرة في المطبخ مع فطوري البسيط .
اخذت لقمات عشوائية ورشفات من قهوتي التي توازن من عقلي،من يصدق انني خلال ايام سأتزوج؟ ومِن مَن؟ الالفا!
مضحك جداً ولكن الاكثر اضحاكاً هو انه يملك مشاعر تجاهي بما انه قال ذلك اذن هو صرح به بطريقة غير مباشرة .
هو ترجى مساعدتي،اذن سأعمل جاهدة على جعله يعترف لي بسهولة ولو بطريقة اعتيادية دون خطط .
فبمجرد اثبات حبي له ومساندته ستكبر مشاعره تجاهي حتى يعترف بنفسه الهي سأطير فرحا حينها،حماسي جنوني الان .
'ذئبتي هل انتي سعيدة؟'
راقني ان ذئبتي اصبحت هادئة ولا تزعجني .'سعيدة كاللعنة!'
صرحت وانا ابتسمت بتوسع،انا سأتزوج الالفا هذا يصيبني بالجنون عقلي الجميل استوعب ذلك رجاءً ."لما زوجتي المستقبلية شاردة؟!"
فزعت وتكورت بجسدي التفت له عندما هو همس قرب اذني ووجدتني محاصرة بجسده ضد الطاولة .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...