✴للي حابب يسمع للمغنية الي ادمنت اغانيها هالايام يشغل الفديو فوق⬆
✴تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام!؟💞
✴س/ تحبون الرسم او رسامين!؟🌈☁
✴احب الرسم بس مو رسامة 😃
✴لوبيو سكرز❤
"عندما أشرب القهوة معك أشعر أن شجرة البن الأولى زرعت من أجلنا. "
- نزار قبّاني .تسللت بخطواتي في الغرفة بأتجاه الباب بعد اخذ حمام سريع وتجهيز نفسي وحرصت على ان لا ايقظه .
تنهدت براحة عندما اغلقت الباب دون اصدار صوت لابتسم بحماس مسرعة بخطواتي للاسفل .
حسناً المنزل هادئ لان الجميع يغط في نوم عميق الان،اتجهت بسرعة وحماس بأتجاه المطبخ .
انا اعزم على اعداد افطار بسيط له اليوم..
ارتديت مريلة المطبخ وبدأت باخراج المحتويات،اخرجت شرائح الخبز و وضعتها في محمصة الخبز .
اخرجت المربى من الثلاجة مع البرتقال الذي سأصنع العصير منه،اخرجت فواكه بسيطة من الثلاجة ايضاً .
مع قليل من العسل والليمون،شربت كوب قهوة كأفطار لي ولا اعلم لماذا لم املك شهية اليوم .
عصرت البرتقال و وضعته في كأس في الثلاجة ريثما انهي العصير،قطعت الفواكه بطريقة بسيطة ومرتبة .
ثم مزجتها في صحن صغير مع ملعقة عسل وعصرة ليمون..
اخرجت شرائح الخبز المحمصة ومسحتها بالمربى ثمالان؟ها في صحن،رتبت الطعام في صينية و وضعتها جانباً .
بعد ان وضبت الفوضى اتجهت بخطواتي للاعلى افتح شعري لينسدل لان رأسي المني قليلاً بسببه .
فتحت الغرفة وكان نائماً على وضعه،ابتسمت بخفة اقترب منه لاجلس على طرف السرير عند جذعه .
"بيبي هيا استيقظ!"
نبست بها بخفوت اداعب انفي بخاصته،عبست كونه لم يتحرك البتة ."هيا انه الصباح والشمس اشرقت!"
تمتمت ببلطف انثر قبلات خفيفة على وجهه لكنه لم يتحرك ايضاً .قطبت حاجباي بتشوش،حسناً هو بالعادة ليس ثقيل النوم،لما لا يستيقظ الان؟
نظرت بأبتسامة خفيفة لشفتيه ثم اقتربت اتكئ بكفي على السرير في الجهة الاخرى قرب وسطه .
املت جذعي طابعة قبلة هادئة على شفتيه،هو اراد قبلة من المرة السابقة ولم اعطه يستحق واحدة الان .
ثوان اخرى وشعرت بشفتيه تبادلني بنعومة في حين يده ارتفعت نحو خصري برقة .
دقيقة واصبحت القبلة اكثر عمقاً ليعطيني دفعة بسيطة لأعتليه في حين هو رفع جذعه يتكئ به على وسادته .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Lobisomemلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...