⭐سكرز البارحة استقبلت البنات الي تابعوني وقالو انهم من الواتباد وضفتهم كلوز وبدينا فعاليات : > .
⭐تفاعلكم يحدد اذا انزل بارت او لا ؛) واتوقع شفتو كيف لما تفاعلتو حلو نزلت بارت ؛ > .
⭐س/ للي بدو مدارس كيف كان يومكم ؟
⭐مصدومة اني بقولهة بس اشتقت للمدرسة 🌝 .
⭐تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام؟؟ 💞
⭐لوبيو سكرز ❤
"كانت تعلم بأنه لم يكن ولن يكون لها لكنها استمرت بعشق تفاصيله والتعلق به حتى اصبحت تتنفسه، ثم اطلقت تنهيدة ثقيلة واستطردت بحسرة
'هو لن يكون لي'!"#mine ..
فتحت عيناي بنعاس انظر لسقف الغرفة المظلمة لوهلة قبل ان انظر جانبي حيث يستلقي هو نائماً بهدوء .
ماداً يده اسفل رأسي والاخرى تأخذ شكل قبضة مرتخية على صدره الفاره والذي يرتفع وينخفض بوتيرة منتظمة .
في حين شفتيه المنتفخة متفرقة بخفة تسحب انفاسها بانتظام و عينيه مغمضتان بهدوء وخصلاته الحريرية تداعب الوسادة .
"جيمين استيقظ!"
همهمت اخلخل يدي بين قبضته المرتخية على صدره،همهم بانزعاج دون ان يتحرك ساكناً وانا عبست باحباط ."بيبي ارجوك استيقظ!"
تمتمت بترجي وهو عقد حاجببه بغضب دون ان يتحرك حتى ."بيبي!"
تذمرت بطفولية اهزه بخفة .تنهد بصوت عالي قبل ان ينتفض بغضب مما افزعني!
"ماذا!؟ ماذا!؟ اللعنة ماذا تريدين!؟"
نبس بغضب وانا عبست بوجهه اعود للخلف اعطيه ملامح مرتعبة .رمقني لوهلة يستدرك فعلته قبل ان يتنهد بخفوت رافعاً خصلات شعره ومرسلاً نظرات نادمة لي .
"اسف على الصراخ بوجهك واخافتك فقط اردت النوم جيداً لاجل الذهاب للطبيب غداً!"
نبس يسحبني لاحظانه دافناً وجهي في صدره ."حسناً لا بأس اسامحك!"
نبس مبوزة شفتاي بعبوس وهو ابتسم بوداعة مقبلاً رأسي ."اذاً مالامر!؟ "
نبس يتفقد ملامحي بقلق طفيف وانا عضضت شفتي بحرج ."اريد شيئاً!"
نبست بتوتر مخفضة بصري عنه بحرج ."اللعنة انتي تثيرين ذعري تحدثي بسرعة!"
نبس يمسد ذراعي بحنية ."انا في الواقع اشتهي الفروالة الان كثيراً جداً!"
قضمت شفتي بتوتر رامقةً ملامحه التي سقطت يرمقني بفراغ ."هل واللعنة ايقضتني في الثالثة فجراً وتحدثتي بطريقة مقلقة فقط لتقولي بانك تشتهين فراولة !؟"
نبس بهدوء مخيف وانا ابتلعت ريقي اومئ .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...