⭐عندي فضول اذا وصلت 500 متابع او اكثر قبل ما تجي المدرسة وتخلص الرواية 🤔🙃
⭐العبارت الي اكتبها بداية البارت وتحتها ( #mine..) انا كاتبتها :)
⭐تفاعلكم يحدد اذا انزل الرواية او لا ;-)
⭐س/ تبكون بسرعة؟💔
⭐احيانا بس مو بوقت الجد لاني اكون مسؤولة اكثر وما احب ابكي امام احد :(
⭐تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام؟
⭐لوبيو سكرز ❤
"تأملت سماء الليل السوداء وكانت نجمةً واحدة فقط تضيء، كنت انت هذه النجمة والبقية كانو غير مرئيين .
لكنك لم تقدر ذلك وجعلتني غير مرئية من بين الجميع! "
#mine.."حسنا ابني اللطيف اياً كان جنسك كن بخير،انا بانتظارك!"
ابتسمت بلطف عندما كان يكلم الطفل قرب معدتي بينما انا استلقي على السرير متكئة بظهري على تاج السرير .لقد اعاد ديكور غرفتنا وهذا اسعدني..
"سأحاول ان اكون اب مثالي لك قدر الامكان!"
همس بلطف وانا خلخلت اصابعي بين خصلاته اداعبها بهدوء ."انا اثق بانك ستكون اب مثالي!"
نبست بهدوء وهو رفع نظراته يبتسم لي بوداعة ."شكراً!"
همس يقبل معدتي ."انا لا اصدق بانه يبلغ الشهر الان!؟"
نبس بتساؤل وانا همهمت بالايجاب ."هناك ثمانية اشهر اخرى وسأرى وجهك الجميل!"
همس بلطف وانا ضحكت بخفة ."انا متشوق له للغاية!"
نبس بابتسامة شاردة ونسختها انظر لملامحه المتنشطة .هو فقط يستمر بالتصرف بطريقة لطيفة منذ معرفتنا بالحمل يعاملني برقة ومراعاة بطريقة لطيفة .
الرفاق يفعلون ذلك ايضاً لكنه فقط في الفترة الاخيرة مشغول بشيئ ما جاعلاً مني اقلق .
"مالامر هذه الفترة!؟"
نبست اكمل مداعبة رأسه وهو تنهد يستلقي بطريقة عكسية جاعلاً رأسه على فخذاي ورجليه تمتد باتجاه طرف السرير .كنت انام بالطول وهو ينام بالعرض..
"فقط هناك امور مزعجة وانا مشغول بها هل لا بأس معك بالتأخر بالعودة للمنزل!؟"
همس ينظر لي بهدوء وانا ابتسمت اومئ بطمئنة .قلبي يوغزني واشعر بأن شيئ سيئ سيحصل وهذا ما لا اريده انا لا اصدق بأنه اصبح بخير ومزاجه متحسن ولا اريد ان يفسد كل ذلك .
...
كاي : "من شرب الكولا الموجودة في الثلاجة!! اقسم سأجعله يذهب للجحيـ.."
صاح من المطبخ بنبرة متوعدة يلقي بنظراته لنا بينما كنا نجلس في الصالون عدا اليكس! .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...