✴هاي سكرز💗 فديت الحلوين الي يكتبون كلام حلو مثلهم يحفزني ويخليني غصبا عني احدث💘😔
✴انا ما اهتم لرأي الناس فيني بس هذي كتابة مختلفة عني لذلك اراء القراء مهمة ورغم اني احترمت رأيها و وضحتة..
✴بس الي زعجني اني موضحة هالشي من فترة مو هسة لذلك رديت على الموضوع بس هي اعتبرت هالطريقة مبتذلة .
✴انيوي مو مهم المهم انكم سعيدين ولتخافون ما ححذفها 💘
✴علقو بين الفقرات و تفاعلو،تمام؟❤
✴س/ تحبون العلاقات الالكترونية او الواقعية؟💧🌀
✴انا ما احبهة بالنت حتى اني انطوائية في لانو محد يقدر يفهم اسلوبي واني احب المزح ويشوفو كلام متهجم بعكس الواقع💔🐸😂
✴لوبيو سكرز❤🌌
"إن شراستك كلها لإخفاء قلب هش ، لا حدود لهشاشته ، ذات يوم ستصل أصابع امرأة ما إليه وستطحنه . وإذ تجيء يومها إلي سأفهمك وحدي !"
- غسان كنفاني .تجاهلت اماندا بالكامل عندما كانت تلحقني اينما اذهب في المطبخ بغية جذب انتباهي لكنها لم تنجح .
"ايمي لما تستمرين بتجاهلي؟"
تمتمت بنفاذ صبر تضرب ارضية المطبخ برجلها ."كيف تتوقعين رد فعلي عندما اعلم بأن صديقتي التي وثقت بها نصف مصاصة دماء ولم تخبرني بذلك!؟"
ابتسمت باستهزاء رادفة ببرود،تصنمت هي تترقبني بتردد قبل ان ترطب شفتيها جامعة اصابع كفيها معا بتوتر .
"لقد اخبركي؟"
"بالطبع سيفعل!"
تمتمت ببرود اصنع قهوتي وهي تنهدت جانبي ."انظري انا لم استطع اخبارك عنه لانه منعني من ذلك ايضاً لقد ضننت انكي تعلمين عندما قلتي انه اخبركي عن حياته!
ولهذا حذرتك لو لم تكوني تعلمي ورغم منعه لي كنت سـ أخبرك ايمي"
زفرت انفاسي ثم تنهدت ."دعكي منه لكن انتي لما لم تخبريني بانكي نصف مصاصة دماء؟"
"لانني اعلم بانكي لن تتوقفين عن طرح الاسئلة وستطالبين بتوضيح وهو يرتبط بحياته ايضاً .
لذا ايضاً لا يمكنني اخبارك لانه وكما قلت لقد منعني!"
هززت رأسي بيأس ."انا اسفة ارجوكي سامحيني!"
تمتمت بحزن متمسكة بذراعي و فوراً قلبي رقّ لها لكني لم اجب اكمل صنع قهوتي ."ارجوكي ايمي تعلمين بانني احبك وان الامر لم يكن بيدي!"
عبست بنبرتها عندما انتهيت من قهوتي وتنهدت ."حسناً لقد سامحتكي!"
تمتمت وهي توسعت ابتسامتها جاذبة اياي بين احضانها ."تباً لقد خفت كثيراً عندما اختفيتي!"
همست براحة وانا ابتسمت امرر يدي على ضهرها .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...