الجُزءْ الرابِعْ و السَّبْعونْ

17.8K 1.7K 1.1K
                                    

⭐صرنا 100k!!! 😭😭💘 لوبيووو ايڤري ون 💕💕 + لوبيو للـ 500 سكرة الي تتابعني 😞💓

⭐من اقرب الاغاني لقلبي ⬆🌌

⭐ابهرونيييييييي🌠 = بارت ❄

🖤🌻

"منذ ان تركتني وانا احتضر لـ لمح خلقتك، سماع صوتك واستنشاق رائحتك فـ لمسة يديك.."
#mine..🌌









لقد مر أسبوع منذ تواجدها معنا اسلوبها لطيف مع الجميع بخاصة الفاي عداي تكون لطيفة معي امامهم لكنها في الواقع وقحة .

اكتسبتهم جميعا عدا كوك الجميع مندمج معها عدا كوك.. وهذا يشعرني بالحنق حرفياً .

عندما نجلس تحاول دائماً ان تكون بالقرب من الفاي وتحاول ابعادي عنه لكن الفاي لم يلاحظ ذلك .

انا لم اخبره أيضاً لانني بدأت ابالغ بالتذمر من تصرفاتها له،سيبدأ بالملل من ذلك او سينزعج مني ربما .

لذا انا تجاهلت الامر وايضاً لا يهم بالنهاية الفاي لي انا وهو اعترف بذلك لذا هي لن تغير  شيء .

انا بالمقابل اندمجت مع إريك او جو هو كان لطيف جداً معي حتى انه اندمج مع الفاي واصبحا قريبين من بعضهما .

رغم ان الفاي طفل غيور...

وأيضاً هي توقفت عن منعي من الاقتراب منه ربما كونها تنشغل بالرفاق او شيء ما .

...

اغلقت باب غرفتنا واتجهت بخطواتي خلال الممر بأتجاه الاسفل،في الواقع الجميع في الاسفل اعتقد .

هم مجتمعون اليوم ليمرحون وما شابه كالعادة يجتمعون ليلاً على العشاء ثم التسلية واللعب الخ الخ الخ ...

"شكراً لكي! انا جادة لولاكي لم اكن سأعرف بما حصل من تطورات!"

توقفت مكاني عند الدرج استمع للصوت الذي نطق بهذا من غرفة كيارا وهو صوتها بالطبع لكن من تخاطب. .؟

"عفواً كيّا تعلمين انكي صديقتي المقربة وبالطبع هذا واجبي تجاهك!"
توسعت حدقتاي بطريقة متوقعة عندما اكتشفت ان الصوت الاخر يعود لتريكسي .

كيارا : "من الجيد انكي اعلمتيني بزواجه لكن تأخري هو من جعل الزواج يتم فقط لولا كون الطفل لا يملك جواز لكنت هنا في وقت ابكر!"
ابتسمتُ بسخرية .

هكذا اذاً؟ تريكسي اخبرتها بزواجنا وهي لبّت النداء آتية لتخريبه لولا كون جو لا يملك جواز .

مضحك..

تريكسي : "وايضاً اسفة لأنني كنت اقيم العلاقات معه تعلمين انني لم اكن لأفعل لولا طلبك لذلك مني!"
وسعت عيناي لذلك،اذاً تريكسي لا تحبه؟

فعلت كل ذلك لأجل كيارا!؟!!

كيارا : "لا بأس انتي افضل من غيرك افضل أن تكون صديقتي على أن تكون اخرى او العاهرة ذات الشعر الاسود تلك!"
نبست بحقد وانا قبضت كفي بغضب .

  𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن