✴خليتوني اتندم لاني شلت الشروط الصراحة :( انا شلتهم لانكم تفاعلتو وعلقتو بين الفقرات مو لان عدد تعليقاتكم كبير .
✴انا لما حطيت الرقم مو حتى تحققو لانكم حققتو رقم اعلى ولما حطيتة مو حتى تحطو سمايلات وايموجيز بس لتوصلون للعدد .
✴لا تكررون هالشي لانو بهالطريقة راح نرجع لموضوع الشروط! هالمرة ما راح احط رقم اريدكم تعلقون بين كل الفقرات وترضوني بدون ارقام ولا ايموجيز اوكيه؟
✴عالعموم انا نزلتة لاني عند وعدي رغم انو التعليقات كانت بس ايموجيز بس ما ردت احبطم واخون ثقتكم ؛(
✴الاحداث راح تبدي تتطور وترا في كثير اشياء لسة مخفية ؛)
✴شغلو الفديو واستمتعو 😔💟
❇ ارضوني بتفاعلكم =New Update❇
“عندما يفترق اثنان لا يكون آخر شجار بينهما هو سبب الفراق،
الحقيقة يكتشفانها لاحقًا بين الحطام،
فالزلزال لا يدمر إلا القلوب المتصدعة الجدران
والآيلة للانهيار.”
- احلام مستغانمي .استيقظت اليوم باكرا جدا في الواقع الساعة تشير نحو الرابعة والنصف فجرا!
قررت المشي بهذا الجو الجميل..
وبالفعل غسلت وجهي واسناني و ارتديت بلوزة قطنية فوق التيشرت الخفيف الخاص بالنوم مع سروال قطني ايضا .
خرجت اتمشى،الجو مظلم قليلا النوع الجميل من هذا الظلام ذلك الظلام المريح،المفضل لي..
هو وجميع انواع الظلام الاخرى!
نسمات من الهواء داعبت خصلات شعري،جلست عند مقعد في الحديقة الخاصة بالقلعة .
ومجددا نسمة من الهواء البارد والعليل داعبت وجهي لاغمض عيناي استشعر السكون حولي .
صوت صراصير الليل مع زقزقة العصافير وحركات اوراق الاشجار .
يمكن اطلاق لقب سمفونية الراحة والاسترخاء على هذا المزيج الذي حاز على اعجابي .
وفي هذا الجو الساكن قررت الافكار ان تتوارد الى ذهني،ما حصل كان سريعا اعجابي به كان سريعا جدا .
اعني خلال اسبوعين فقط وحصل على اعجابي ..
اعلم باننا في عصر السرعة لكن ليس الى هذه الدرجة!!
انا بالطبع لن انكر اني اكن الاعجاب له ليس وكأنه حب او ما شابه حمدا لله مازلت لم اصل الى هذه المرحلة بعد!!
انا معجبة به لكن ذلك لا يعجبني فكرة اعجابي به التي من الممكن ان تصبح حب لا تروقني .
ليس وكأنني لا اريد ان احب او ارتبط او ما شابه،كلا على العكس فـ لكل منا الحق بأن يحِب ويحَب .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...