⭐تفاعلو كثير تمام؟ 💕
⭐في تلميح للنهاية بالبارتات الجاية انتبهو الة زين 💓😉
⭐البارت ذا حسسني بالدفئ وانا اكتب فيه اتمنى يعجبكم مثل ما عجبني❤
⭐ابهرونييييييييي = بارت 🌠 :( .
⭐لوبيو سكرز 💘
"من كان يعتقد ان شخص مِثلي، مزاجي لا يعجبه شيء لا يؤمن بالحب ويحكمه الكبرياء سيقع بالحب حد النخاع ويقع ذات الوقت على ركبتيه؟"
#mine..زفرت انفاسي بملل عندما كنت جالسة امام التلفاز لا احد هنا غيري الرفاق مشغولون مع بعضهم والفاي لم يعد من العمل بعد .
لا شيئ يجذب انتباهي في هذا المربع حرفياً تصفحت كل القنوات ولا شيئ فيه مثير للاهتمام .
تنشطت ابتسم بتوسع عندما سمعت الباب يغلق وذئبتي التفتت بسرعة كدليل مع الرائحة التي تعود له .
الفاي قدم أخيراً..
"حبيبي!"
قفزت احتضنه عندما دخل الصالون وهو ضحك يتفاعل معي ."ما الخطب؟"
نبس يحيط خصري ويتجه بنا نحو الاريكة ."من الجيد انك جئت اشعر بالملل واشتقتك أيضاً!"
عبست قرب وجهه وهو ابتسم بخفة يزيح خصلات شعري عن وجهي ناظراً عميقاً لملامحي ."بذكر هذا لدي مفاجأة لكي!"
نبس وانا رمقته بفضول ."ماهي!؟"
"كيف ستكون مفاجأة ان اخبرتك ما هي؟"
نبس يداعب انفه بخاصتي ."اذا اريني اياها بسرعة!"
نبست بحماس ."حسناً بيبي!"
نبس يشد وجنتي وفورها قفزت اصفق بحماس ليلحق بي ويقودني .قطبت حاجباي عندما وجدتنا نخرج من القلعة،ترى الى اين هو يأخذني؟ انا فضولية كاللعنة .
"ماذا تفعل!؟"
نبست افزع عندما وضع كفه على عيناي والاخرى اسندتني من خصري للتنقل ."اغمض عينيكي! سأفتحهما عندما نصل لمكان المفاجئة!"
نبس وانا اكاد اموت من شدة الحماس والفضول ."وصلنا واحد اثنان ثلاثة!"
نبس يبعد يده عن عيناي .شهقت بصدمة حالما شهدت عيناي هذا المنظر..
"متى فعلت كل هذا!؟"
نبس ارمقه بصدمة ."منذ ان قلتي انك ستشتاقين للحديقة انا بدأت العمل على تصميم الحديقة ذاتها هنا بمساعدة اليكس!"
نبس بأبتسامة .الحديقة ذاتها موجودة هنا حتى الارجوحة لم ينساها هذا يجعلني متأثرة والسائل الدافئ الذي غوش عيناي كان دموع غبية .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...