✴هاي اسفة تأخرت اعرف راح اتقبل اشكال المسبات منكم بصدر رحب بس شسوي؟ شفت فلم بتس وتأخرنا انا والبيست فريند ؛) 6-ds-1❤
✴ساعتين ضلينا بس نصيح وحنجرتي وجعتني وصديقتي جابتلي قلم جيمين هدية والبيست اشترتلي طقم اغراض للاكل الكوري وكذا ؛)
✴ويعني يوم جميل يفوتكم،انيوي استمتعو بالبارت❤
✴ تفاعلو وعلقو بين الفقرات،تمام؟💘
✴س/ اشياء تفضلوها انو تجيكم هدية؟🎀🎁
✴ انا افضل اكثر شي حيوان اليف او اكسسوارات لطيفة او صندوق اكل مشكل اذا فاهمين قصدي 🌝 او اغراض كورية ❤
✴ لوبيو سكرز 💕
“أنني لا أريد أن أكره أحداً، ليس بوسعي أن أفعل ذلك حتى لو أردت”
- غسان كنفاني .كنت اتصفح هاتفي بعد ان انتهيت من تجهيز نفسي عندها خرج هو من الحمام برداءه فحسب بينما القطرات تنزلق على جسده .
فتح الخزانة وانتقى ملابسه بينما يده كانت تمسك المنشفة لتجفيف شعره المبلل .
اخرج بنطال جينز ازرق اللون بدرجة فاتحة مع بلوز صوفي اسود ومعطف سميك بالاسود ايضاً .
يصل المعطف لاسفل من ركبتيه بقليل مع قبعة رياضية سوداء..
جفف شعره واخفضت رأسي في هاتفي عندما نزع الرداء عن جسده ليرتدي ملابسه،امامي .
ارتدى ملابسه وجفف شعره ثم صففه للخلف راشاً من عطره الذي اخترق انفي من مكاني جاعلاً جسدي يرتخي بـ أسترخاء .
ارتدى نظارات شمسية سوداء مع قبعته الرياضية وحذاء جلدي بكعب اسود اللون .
سحب محفضته السوداء وهاتفه وحشرهما في جيبي بنطاله ليشير لي بالذهاب قبله ريثما يحضر الحقائب .
المنزل كان هادئاً لان الجميع نائم على ما يبدو قد سهروا كثيراًالبارحة،تجاهلت ذلك عندما اتجهت خارجاً انتضره عند السيارة .
دقيقتان اخريتان وكان هو يضع الحقائب في السيارة لننطلق..
"كم سيأخذ الطريق؟"
تمتمت بهدوء اراقب جانب وجهه حيث يركز بنظره امامه ."ساعة ونصف،ان اردتي النوم بامكانكي ذلك!"
نبرته الهادئة حثتني على ذلك وانا همهمت انظر للطريق لوهلة .قبل ان انقل نظري لجانبه اراقب كيف يركز بالقيادة،يده التي ترتخي على فخذه والمرصعة بالخواتم .
بينما الاخرى مثبته على عجلة السيارة تحمل اسوارتي بها،جانب وجهه المثالي وشفتيه الوردية المنتفخة والناعمة .
شعرت بالاحراج عندما تذكرت لمساته على جسدي قبل ان اهز رأسي وارخي جفناي على عيناي .
وكانت اخر ما شهدته هو صورة وجهه المريح للنظر قبل ان ادخل في قيلولة حتى نصل .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
مستذئبلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...