✴تفاعلو على قد متقدرون❤
✴س/ اندومي او سباغيتي؟🍜🍝
✴اثنينهم بس اندومي اكثر🌝💕
✴بارت طويل نوعا ما .
✴لوبيو سكرز🍇❤
❇تفاعل = Update!❇
“يوم أحببتك، تمنيت لو أني متُّ قبل أن نلتقي خشية أن نفترق.ـ
وحين افترقنا، أدركت أن في إمكان المرء أن يموت أكثر من مرة.
عندها، ما عُدت أخاف الموت.
صار الحب خوفي.
ثم قرأت قول أوفيد قبل عصور:
«الرجال تقتلهم الكراهية، والنساء يقتلهن الحب»،
فقررت أن أكرهك،
عساك تجرّب الموت مرة واحدة!”
- احلام مستغانمي .كنا جالسين بهدوء حتى انطفئت الموسيقى من الداخل..
قطبنا حاجبينا لبعض لكن بعدها صوت الموسيقى الهادئة من الداخل جعل الانعقاد يفتح .
ارجعت نظري للامام،يبدو انهم يرقصون رقص ثنائيات..
"ترقصين معي؟"
افزعني عندما فجأة انبس طلبه .نقلت نظري له بلا ملامح ثم اومئت بهدوء،وحينها وجدته يقف امامي يمد يده لي لم انتظر واعطيته يدي وتناغمنا بالرقص .
يده التي كانت تحيط خصري كانت تسحبني نحوه اكثر لينهي المسافة التي كنت اضعها بين جسدينا .
وانا كنت اسند ذراعي على خاصته بعد ان ثبتها على كتفه،الاخرى كانت على كتفه الاخر .
بينما يده الشاغرة يبعد بها شعري خلف اذناي قبل ان يحيط بها خصري مجددا الموسيقى من الداخل كانت عالية .
بينما عندنا كانت منخفضة قليلا حتى ان صوت انفاسنا كان اعلى منها،كنت اشعر بدفئة كثيرا .
لكن ذلك لم يعجبني،دفئه المفاجئ هذا غير مطمئن اعتدت على بروده لكنه يتصرف الان بدفئ و..غموض .
ماذا لو تغير كل هذا فجأة؟
...
في الداخل كان الجميع يرقص بثنائيات،سان وكاي،هوسوك وميلن،اليكس وجونغكوك! .
بينما كل من دانييل واماندا وتريكسي جالسين،اماندا كانت تراقب الرفاق بابتسامة .
تضحك عى اليكس وجونغكوك اللذان يمازحانها من بعيد قبل ان يقف امامها دانييل مادا يده .
رمقته بهدوء ولحظت ابتسامته الخفيفة..
"هل نرقص معا؟"
نبس بهدوء بابتسامة متأملة ."لا!"
ردت بلا اهتمام تعيد نظرها للجميع ."لماذا؟"
ملامحه كانت ساقطة باستغراب ."لا اريد ابحث عن غيري"
رفعت احد حاجبيها له بالمقابل استشعر برودة نبرتها ."لكنني لا اريد احدا غيركي"
نبس يركع على ركبتيه امامها يحيط يدها بكفيه .
أنت تقرأ
𝐌𝐲 𝐒𝐩𝐞𝐜𝐢𝐚𝐥 𝐋𝐮𝐧𝐚 || 𝐏.𝐉𝐌
Werewolfلقد كان الجميع سَواسية حتى التقيتُك، وعرفتُ معنى التميز . كان الجميع غُرباء بالنسبة لي، حتى التقيتُ عيناك، حينها شعرتُ بالانتماءْ . #JIMIN. #IMILIA. 1 in #parkjimi 1 in #jimin 1 in #jungkook 1 in #tae 5 in #bts 8...