الفصل السادس عشر

7.3K 188 6
                                    

لدقائق ساد صمت مريب ... مخيف .... لم يقطعه سوى صوت أنفاسهما ...
اعترف ...لقد اعترف بحبه لها .... هي لا تحلم ... هو أمامها ... ينظر لها ... يمسك يديها ... اعترف لها بمشاعره ... بحبه ... يا اللهي .....

لا تعلم ماذا يفترض بها ان تفعل ... تفرح ... او تحزن ....
لقد باتت متاكدة .... هي الأخرى تحبه .... تحبه بشدة ...
ما الحل ....
( يا اللهي ألهمني الصبر ) همست بها لنفسها

اخيرا تكلمت بارتباك وهي تحاول سحب يدها منه
( لدي موعد وعلي الذهاب )

لم يسمح لها بالهرب هذه المرة .... شد على يدها في يده .... اقترب براسه ليهمس في أذنها بحركة أذابت جليد قلبها
( لا هروب هذه المرة ، لن اسمح لكِ... انتِ لي ... )

أغمضت عينيها وتنهدت بصمت .... ارجعت رأسها للخلف حتى تبتعد عنه .... قربه يربكها .... يبعثرها .... يحطم جسور دفاعاتها .....

حاول الاقتراب اكثر فكانت اسرع منه .... وقفت سريعًا ..... لكنه لم يترك يدها .... وقف أيضًا ....
اخفضت رأسها لا تريد النظر الى عينيه ....تحاول الابتعاد عن سيطرته عليها ....

ترك يدها وامسك ذقنها يرفعه ... ويجبرها على النظر ... زمت شفتيها و أغمضت عينيها بألم ....

همس  بصوت أجش وهو ينظر الى عمق عينيها ....
( انظري الي ... انظري الى عيني ... من ماذا تهربين .... انا احبك .... كم مرة علي قولها حتى تدركي حقيقة مشاعري ...انا لست مراهقا يتسلى .... ولا شاب عابث ،... انا رجل يعرف ما يريد ويحصل عليه )

( وانا لا احبك ) قالتها سريعًا وهي تفتح عينيها على اتساعها لترى رد فعله

ابتسم بسخرية .... عيناه تكاد تلتهمها بنظراته ... قُربها منه بث فيه مشاعر قوية يُحاول قدر المستطاع السيطرة عليها ... جمالها يأسره .... جمال لم يرى مثله في حياته ...
كان يرى الجمال فقط للشقراوات ... لكنها ببشرتها القمحية وعينيها العسلية المائلة الى الخضرة وجمالها الخاص بها .... كسرت كل قواعده .... حطمت كل حصونه ...

.... ترك ذقنها وامسك بوجهها بكلتا يديه .... يتحسس بشرتها برقة إذابتها ... لكنها سيطرت على نفسها و لم تظهر له ذلك ....اخفض رأسه ببطئ شديد  بينما قلبها ينبض تحت لمسته .....

حتى اصبح وجهه ملاصقا لوجهها ... جبهته تلامس جبهتها .... عينيه تتأمل جمالها حتى انه استطاع رؤية انعكاس وجهه في عينيها .... انفه ملاصق لانفها ....
شفتيها وآه من شفتيها ....

تآوه بخفوت وهمس بعاطفة مهلكة أمام شفتيها ( كاذبة )

نبضات قلبها المجنونة تكاد تفضح مدى تأثير قربه عليها .....

عَشقتُ طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن