الفصل 1: العبور إلى عالم ناروتو
في المستشفى العام لمدينة ماجيك ، مشغول في غرفة العمليات ، كان Guo Ryo: كبير الأطباء في المستشفى. أنهى مدرسة الطب بأساس طبي قوي وكان يعمل هنا منذ 5 سنوات ، لذا يمكنك القول أنه كان يقوم بعمل جيد.
عندما كان عمره 6 سنوات ، انفصل والديه ليشكلوا عائلاتهم. لذلك كان عليه أن يعيش مع جده ، الذي مات للأسف بسبب أمراض القلب. كان هذا الحدث هو ما جعله يريد أن يصبح طبيبا: أراد ألا يشعر أبدا بالعجز مرة أخرى. ولتحقيق هذا الهدف ، عمل بجد ، والمتعة الوحيدة التي تركها لنفسه كانت تراقب الأنمي في أوقات فراغه. كان الأنمي المفضل لـ Guo Ryo هو «Naruto».
كان من الصعب عليه أن يجد لحظة راحة. عندما أنهى العملية للتو ، كان على استعداد لمشاهدة ناروتو. ولكن بعد ذلك رن هاتف المخرج: تسابق مجموعة من أبناء بعض الأغنى في البلاد ، واصطدمت سياراتهم. كان هناك حاجة إلى ريو على الفور في غرفة العمليات.
بين القلوب المكسورة لعشاقهم ، وواجبه كطبيب ، لم يستطع ريو السماح لهم بالموت فقط: هرع إلى غرفة العمليات وعمل لمدة 7 ساعات أخرى حتى الساعة 5 صباحًا في اليوم التالي.
«يا إلهي أنا متعب ، هل أرغب حقًا في فعل ذلك؟ »شكا بهدوء عندما عاد إلى مكتبه. عندما استلقى على الطاولة للنوم ، شعر بأن كل شيء حوله يتغير ووجد نفسه أمام مدار ضخم من الضوء ، ومن داخله ، ظهرت كتابة:
مقدم الطلب: Guo Ryo.
العالم: "ناروتو"
معامل الخطر: ★ ★ ★ ★ ☆
عامل الخطر أعلى من ثلاث نجوم يعطي فرصة سحب محظوظة ، يرجى استخدامه.
نظر قوه ريو حولها. يمكنك أخذه في حالة سكر لأنه كان متعبًا للغاية: «ما هذا؟ حلم ... أليس كذلك؟ »كان يضغط على فخذه ، وأخبره الألم بصوت عال وواضح أن ذلك كله صحيح.
"العوامل الخطيرة التي تصل إلى أكثر من 3 نجوم تعطي فرصة سحب محظوظة للاستخدام."
"ما أنت؟ آلة؟ وما الذي أرسمه ولماذا يجب أن أعبر !؟ سأل ريو أثناء التحديق في الجرم السماوي.
"أنا" بوابة InterWorld ». أمثل البوابة العوالم المتوازية الحالية التي يزيد عددها عن 119.000 في العدد. لا تحتاج لقول أي شيء. موجات دماغك يتردد صداها معي وتقول لي أنك غير راضٍ عن حياتك. مع ظروف المرور ، من المحتمل أن تنجذب إلى الكون الذي تريد الوصول إليه ، إذا قمت بإجراء السحب المحظوظ. يرجى القيام بذلك! "
أنت تقرأ
نقال الا علم ناروتو
Adventureجراح جوان ريو يُولد من جديد في عالم ناروتو! استمتع برحلته حيث يستخدم معرفته بالقصة ليجد طريقه في هذا العالم المضطرب ويقف في نهاية المطاف على قمة كونوها!