ألسلام عليكم1_كلما كنت هادئا وثابتا مهما كانت ظروفك ، ستجد نفسك متحكما في حياتك ، ومسيطرا على وضعك .
2_هناك نظرية تقول ان افضل حل للتخلّص من الارق ومشاكل النوم هو بالإستمتاع بالأرق وعدم النوم واشغال النفس بأي شيء حتى تشعر بالنعاس فعلاً .
3_عض الشفتين يتسبب في اندفاع مواد كيميائية داخل الدماغ، تلك المواد تقلل التوتر والقلق .
4_لكي تنجح عليك ؛ تقبل ما حدث لك في الماضي بدون ندم ، والقبول بالحاضر بثقة ، ومواجهة المستقبل بلا خوف .
5_سر تقديم الماء مع القهوة عادة بـ العهد العثماني إذا شرب القهوة أولا يكون شبعان إذا فضل الماء يفهم أنه جائع دون إحراجه .
6_الذي يسأل يبدو أحمقاً لخمس دقائق والذي لا يسأل يظل أحمقاً طوال عمره 'لا تخجل من الأسئلة فهي مفتاح المعرفة
7. " إذا كنت تريد لشخص ما أن يستمع إليك بعناية, ابدأ حديثك بعبارة ( من المفترض أن لا أقول لك هذا ...).
8. " تأكد أنك حين تنهزم لن ينصرك سوى إرادتك ، فقدرتك على الوقوف مرة أخرى لا يملكها سواك .
9." الألم الذي تشعر به في رأسك عندما تأكل شيئاً بارداً بسرعة سببه تجمع الدم في دماغك للمحافظة على حرارته !"
10."مهما كنت متوتراً ، غسل الوجه بالماء البارد يقلل من التوتر والقلق !"
11. " دراسة : تحاشي النظر في وجه الشخص الذي تتحدث معه يقلل من ثقته فيك !"
12. " دراسة: جلوسك لوحدك في الظلام بهدوء تام وبدون إستخدام أي أجهزة كهربائية لمدة 5 دقائق أو أكثر في اليوم يساعدك على تجاوز حالة التوتر والقلق"
صائد الذباب الياقوتيصائد الذباب الياقوتي (Ficedula sapphira) هو نوع من الطيور في عائلة Muscicapidae.
تم العثور عليها في بنغلاديش وبوتان والصين والهند ولاوس وميانمار ونيبال وتايلاند وفيتنام.
موطنها الطبيعي هو الغابات الجبلية الرطبة شبه الاستوائية أو الاستوائية
مع الف سلامه🌷
أنت تقرأ
معلومات تفيد ❤️
خيال علميهذا الكتاب يحوي عدد من المعلومات التي قد تفيد أن كانت نفسيه... أو معلومات عامه..... أو حتى حيل نفسيه...