🔴هل تساءلت ذات يوم عن سر ارتداء الجراحين ملابس خضراء اللون؟
الجواب:اللون الاخضر هو عبارة عن مزيج من لونين الا وهما: الاصفر و الازرق، واللون الاخضر يتوافق مع اللون الأحمر( لون الدم)، ويجعل الرؤية افضل كون الجراحين يقضون ساعات كثيرة وهم يطيلون النظر للون الاحمر ( الدم ) فارتداء الاخضر يجعل الرؤية افضل للجراحين كون العين تبحث تلقائيا عن اللون الموافق للاحمر اولاً ولكونه يخفف من الضغط النفسي ثانياً..
معلومات اخرى..
⚠️لا يمكن لأية حالة مرضية أن تجعل الكبد liver يفرز كميات كبيرة من بروتين الألبومين albumin و بالتالي فإنَّ ارتفاع مستويات البروتين الكلي سيكون سببها إنتاج كميات أكبر من الغلوبيولين Globulin و ليس الألبومين.
لكن هناك بعض حالات وحيدة قد تسبب ارتفاع تركيز الألبومين في الدم..
▪️ الأخطاء المخبرية..
▪️الجفافDehydration و فقدان السوائل..
▪️مكملات الغذائية غنيه ب بروتينات.. مكملات كمال الاجسام..⬅️ حيث أن أي سبب يؤدي لفقدان السوائل في الجسم بشكل كبير حروق على مساحة واسعة _ إسهال _ استفراغ ..... الخ، سيؤدي إلى زيادة تركيز جميع مكونات الدم و ليس فقط الألبومين ، وهذا يعني أنها زيادة كاذبة.
⬅️ أخطاء مختبريه :
ترك مصل (serum) المريض لفتره من زمن دون عمل فحص.. ما يؤدي إلى تبخر ماء من مصل ويسبب تركيز مواد في مصل مريض..العيش بمنزل فيه إطلالة على منظر مائي "بحر أو بحيرة أو نهر أو شلال" يجعلك أكثر هدوءً وسعادةً و إبداعاً!
هناك قمران صناعيان تابعان لـ "ناسا" يلحقان بعضهما ويقيسان المسافة بينهما! العجيب أن اسم القمرين "توم و جيري"!
صخرة غواتاب في كولومبيا
ارتفاعها 200م تقريبًا
حتى تصعد للأعلى عليك صعود 650 درجة في السلّم
أنت تقرأ
معلومات تفيد ❤️
Научная фантастикаهذا الكتاب يحوي عدد من المعلومات التي قد تفيد أن كانت نفسيه... أو معلومات عامه..... أو حتى حيل نفسيه...